شركة SKS Capital الصينية تستثمر 5 ملايين دولار في شركة تجميل كورية

تهدف إلى زيادة حصتها في سوق مستحضرات التجميل

المصدر:وكالات

قامت SKS Capital، إحدى الشركات الرائدة في رأس المال المغامر ورأس المال الخاص، بعمل استثمار استراتيجي بقيمة 5 ملايين دولار في جولة تمويلية من السلسلة B في Grace، أكبر مجمِّع للعلامات التجارية الصحية والجمالية الدولية في كوريا الجنوبية.

وتهدف الشركة إلى الحصول على حصتها من سوق الجمال في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والذي من المتوقع أن يشهد معدل نمو سنوي تراكمي (CAGR) يبلغ 8.2% من عام 2020 إلى عام 2027، وفقًا لأبحاث جراند فيو.

سيمنح الاستثمار الرائد بقيمة 5 ملايين دولار من SKS Capital لشركة Grace المورد اللازم للتوسع في الأعمال وفتح فرص النمو والاتصالات في منطقة جنوب شرق آسيا.

وستستفيد الشركة الكورية من رأس المال والموارد المقدمة من خلال الشراكة مع SKS Capital التي تتمتع بوجود قوي في نظام الجمال، بما في ذلك سلسلة التوريد واللوجستيات والموزعين والشركات المرخصة والتجارة الإلكترونية والبائعين بالتجزئة والاتصالات مع المشاهير لتوسيع أعمالها.

وتعد Grace أكبر مورد لمتجر Olive Young، أكبر متجر للصحة والجمال في كوريا الذي يمتلك شبكة توزيع واسعة تضم أكثر من 50,000 نقطة بيع في البلاد.

وتصدِر الشركة العلامات التجارية الكورية إلى أكثر من 60 بلداً عبر قنوات البيع بالجملة والبيع المباشر، وقد نالت شعبيةً كبيرةً بين المستهلكين الآسيويين.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.