“فيزا” تعلن فتح باب التسجيل في مبادرة “فيزا في كل مكان”في السعودية والبحرين وعمان 

أعلنت شركة “فيزا”، الرائدة عالميا في مجال المدفوعات الرقمية، عن فتح باب التسجيل في نسخة المملكة العربية السعودية من مبادرة “فيزا في كل مكان”، وهي مسابقة عالمية مفتوحة للابتكار أمام شركات التقنية المالية الناشئة لتقديم حلولها المبتكرة لتحديات المدفوعات والتجارة المستقبلية.

 وأوضحت “فيزا” أن نسخة السعودية من المبادرة مفتوحة للمشاركة أمام شركات التقنية الرقمية في السعودية والبحرين وعمان.
شبكات “فيزا”
وأشارت إلى أنه بالإضافة إلى الجوائز المالية التي يزيد مجموعها الكلي عن 20 ألف دينار (حوالي 50 ألف دولار)، يحصل الفائزون في مبادرة “فيزا في كل مكان” على إمكانية الوصول إلى شبكات “فيزا” الواسعة من الشركاء في القطاعات المصرفية والتجارية والحكومية.
وأضافت يستفيد الفائزون أيضاً من الحصول على تقدير من إحدى العلامات التجارية الأكثر موثوقية وقيمة في العالم.
13 ألف دولار
ولفتت إلى أن مبادرة “فيزا في كل مكان” تقدم هذا العام جائزة “إمباكت” بقيمة 4900 دينار بحريني ( 13 ألف دولار )، والتي تذهب إلى المنافس الوحيد الذي تتمتع حلوله بتأثير اجتماعي إيجابي على المجتمعات التي يعمل فيها.
 وتشمل الأمثلة المبادرات التي تعزز الشمول المالي، أو الاستدامة، أو حماية البيئة.
الحلول المبتكرة
من جانبه قال علي بيلون، المدير العام لشركة “فيزا” في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان: “تعد مبادرة ’فيزا في كل مكان‘ بمثابة منصة تسهم في تمكين شركات التقنية المالية ورواد الأعمال من عرض الحلول الأكثر ابتكاراً وتأثيراً في عالم المدفوعات والتجارة.
مزايا اجتماعية
 وأضاف تتمتع شركات التقنية المالية من خلال حلولها المبتكرة القائمة على التقنية، بالقدرة على تقديم مزايا اجتماعية واسعة للأسواق التي تعمل فيها، لا سيما عندما يتعلق الأمر بتقديم الخدمات المالية للذين يعانون أصلاً من نقص الخدمات.
وتابعت نحن في “فيزا” على قناعة من أن الوصول إلى الاقتصاد الرقمي يقود إلى النمو العادل والشامل، وأن مبادرة ’فيزا في كل مكان‘ وسيلة مهمة لدعم المبتكرين الذين يلعبون دوراً رائداً في هذا المجال”.

 

 

 

الروابط:

إطلاق مبادرة «فيزا في كل مكان» للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية في الإمارات

فيزا تتعاون مع بنك القرض الفلاحي المغربي لرقمنة بطاقات الدفع

بروتوكول تعاون بين «فيزا» و «CIB» و «وزارة التموين» لإصدار بطاقة السجل التجاري الرقمية في مصر

فيزا تمنح البنك الأهلي جائزة” الأسرع نموا” في مصر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.