اتصالات من e& تطلق باقات جديدة للدفع الآجل لدعم إنتاجية قطاع الأعمال

تهدف إلى تعزيز كفاءة الأعمال مع باقات الدفع الآجل

كتب:سيف المحمودي

أعلنت اتصالات من e& عن إطلاق باقات الهاتف المتحرك لقطاع الأعمال ذات الدفع الآجل لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء، من خلال توفير المزيد من البيانات والمزايا التي تدعم نمو الأعمال وتعزز الإنتاجية في ظل المتغيرات المتسارعة للأسواق.

مزايا الباقات

وتتيح الباقات الجديدة “بزنس فيرست بلس” (Business First Plus) و”بزنس إكستريم” (BusinessXtreme) العديد من المزايا لتلبية طلبات العملاء المتزايدة في قطاع الأعمال، مما يمكن المستخدمين من البقاء على اتصال وزيادة الإنتاجية، لاسيما مع انتشار نموذج العمل الهجين، وازدياد عدد الموظفين الذين يعملون خارج مواقع العمل باستخدام أدوات وتطبيقات العمل عن بعد، بالإضافة إلى أن الخطط والباقات الجديدة ستضيف المزيد من القيمة والفعالية للأعمال خاصة في قطاع الشركات الصغيرة، وقطاع الأعمال والجهات الحكومية.

وقال عصام محمود، نائب الأول للرئيس لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في اتصالات من e&: “يعكس تطويرنا للباقات الجديدة لقطاع الأعمال، التزامنا بتزويد عملائنا بمنتجات وخدمات مبتكرة وذات قيمة. ونواصل العمل على تحليل احتياجات الأسواق بشكل مستمر، وهذا ما يمكننا من معرفة أهمية زيادة البيانات لعملائنا لتمكينهم من البقاء على اتصال، بما يدعم إنتاجية الأعمال لديهم في ظل التغيرات المستمرة في مشهد الأعمال. لذا حرصنا على إطلاق هذه الباقات التي تتيح المزيد من البيانات دون تكلفة إضافية عند استخدام تطبيقات الاجتماعات والأعمال مثل Zoom وMicrosoft teams والبريد الإلكتروني، لتمكين العملاء من الاستمتاع باتصال سلس ووصول غير محدود للبيانات لتعزيز الإنتاجية في أعمالهم”.
تتضمن “بزنس فيرست بلس” باقات عالية الأداء، وبأسعار ملائمة مصممة خصيصاً لاحتياجات العمل، وتوفر أيضاً بيانات ضخمة، ودقائق محلية ودولية، بجانب الدقائق المجانية لأعضاء المجموعة الواحدة داخل المؤسسة CUG، والرسائل النصية المرنة، وميزة Carryforward الفريدة التي تمكن العملاء من ترحيل جميع الدقائق المحلية والدولية غير المستخدمة لمدة ثلاثة شهور.

توفير دقائق محلية ودولية

وتمنح مجموعة باقات “بزنس إكستريم” المزيد من الفائدة للعملاء من خلال توفير دقائق محلية ودولية غير محدودة، والقدرة على تبادل حجم أكبر من البيانات، بالإضافة إلى خدمات البيانات في التجوال أثناء السفر، والرسائل النصية المرنة، والعديد من المزايا الأخرى.

وسيتاح لعملاء اتصالات من e& الحاليين تجربة هذه المزايا الجديدة على باقاتهم الحالية، والاستمتاع بالإضافات الجديدة المتوفرة ضمن خيارات دفع مرنة (1 شهر، 6 أشهر، و12 شهراً) برسوم تبدأ من 15 درهم.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.