الفطيم ايكيا تقدم خصم 25-50% على منتجات مختارة خلال الاحتفالية السنوية للتسوق أونلاين

كتب: سيف المحمودي

كشفت الفطيم ايكيا، العلامة السويدية الرائدة في قطاع المفروشات والبيع بالتجزئة في المنطقة، عن تقديم مجموعة من العروض المميزة خلال احتفاليتها السنوية للتسوق أونلاين، حيث توفر خصم يتراوح بين 25 و50% على تشكيلة من المنتجات المختارة على مدى أسبوع، ابتداءً من 1 وحتى 7 مايو 2023.

عروض وخصومات

وتتيح التجربة للزبائن تسوق مجموعة من المنتجات المنزلية المفضلة والاستفادة من عروض الخصم المجزية. لمزيد من المعلومات حول العروض المميزة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ikea.com/ae.

منتجات الأثاث

تقدم ايكيا الإمارات، العضو في مجموعة شركات الفطيم، مجموعة واسعة من منتجات الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تتميز بالتصميم الجيد والقيم العالية والوظيفة العملية. وتتبع متاجر ايكيا، في دبي فستيفال سيتي وفستيفال بلازا بجبل علي وجزيرة ياس بأبوظبي، منذ 29 عاماً المفهوم الأصلي للخدمة الذاتية والتركيب الذاتي، والذي قامت عليه العلامة في السويد قبل نصف قرن، وتقدم ايكيا مجموعة متنوعة من المرطبات في المطعم والمقهى التابع لها.

ومن خلال نقطة طلب واستلام المنتجات التي تم افتتاحها حديثاً في العين، يمكن للمقيمين في المنطقة الوصول بسهولة إلى المنتجات ذات التصميم المميز والسعر الرائع.

الولاء لعائلة ايكيا

وبإمكان العملاء أيضاً الانضمام إلى برنامج الولاء لعائلة ايكيا، والاستفادة من العروض الرائعة والخدمات الإضافية لدى كل زيارة لهم.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.