منصة Eighty6 الإماراتية الناشئة لمشتريات المطاعم تجمع 3.7 مليون دولار

لتمويل توسعاتها داخل الإمارات وفي السعودية والكويت

كتب:محمد نور

نجحت شركة Eighty6 – المنصة الرائدة للمشتريات الإلكترونية للمطاعم في دولة الإمارات العربية المتحدة – في جمع 3.7 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل بذرية.
وشملت الجولة صندوق Sanabil 500 MENA Seed Accelerator Fund ومكاتب عائلية ومستثمرين استراتيجيين من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين يتمتعون بفهم شامل لصناعة الأغذية والمشروبات.

تهدف شركة Eighty6 إلى تقليل الوقت المستغرق في عمليات المشتريات، من منظور المطعم والمورد، وتقليل الأخطاء والفجوات والهدر الغذائي، وتحقيق كفاءات كبيرة عن طريق استغلال التكنولوجيا لتبسيط ورقمنة العملية اليومية لعمليات المشتريات، التي تعتبر حالياً قديمة ومكلفة من حيث العمالة والوقت.

وقالت الشركة إن هذا سيمكن الموردين من زيادة ربحيتهم عن طريق زيادة حجم مبيعاتهم مع السماح للمشترين بالاستفادة من مزيد من الشفافية وتوفير التكاليف.

قال المؤسس عبد القادر السعدي: “تقدم منصتنا حلولاً تركز على التكنولوجيا لمعالجة نقاط الألم التي يواجهها المشغلون والموردون يوميًا. مع Eighty6، يتم تمكين المستخدمين من الحصول على بيانات عميقة ويمكنهم الاستفادة من قدرات التعلم الآلي في المستقبل”.

وسيتم تخصيص الأموال الجديدة لتعزيز القدرات التكنولوجية للمنصة، وتوسيع العمليات داخل الإمارات، والإطلاق في المملكة العربية السعودية والكويت، مما يتيح لنطاق أوسع من الأنظمة الإيكولوجية لصناعة الأغذية والمشروبات الاستفادة من الحلول الابتكارية التي تقدمها Eighty6.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.