شركة TWIG الإماراتية للتكنولوجيا المالية تجمع أكثر من مليون دولار في جولة تمويلية

سيتم استخدام التمويل لدعم جهود التوسع في المنطقة

المصدر:وكالات

نجحت شركة TWIG في جمع استثمارات قدرها أكثر من 1 مليون دولار في جولة قبل بذرية، والتي دعمتها Phoenician VC و MMK Capital و Soul Ventures ومكاتب عائلية إقليمية وبعضًا من أشهر المستثمرين الملائكيين في المنطقة.

وسيتم استخدام التمويل لدعم جهود التوسع المستمرة للشركة وتسريع نمو منصتها لتعزيز الرفاهية المالية في جميع أنحاء المنطقة.

وحصلت شركة TWIG Solutions Ltd، وهي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية مقرها مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، على ترخيص اختبار الابتكار (ITL) من هيئة دبي لخدمات الأوراق المالية (DFSA)، الهيئة المستقلة المنظمة للخدمات المالية التي يتم تقديمها في دبي المالي العالمي أو منه.

يتيح هذا الترخيص لشركة TWIG اختبار وتطوير منتجاتها وخدماتها في بيئة تنظيمية محكمة الرقابة.

وقال شفيق إدريس، الرئيس التنفيذي لشركة TWIG: «الحصول على ترخيص اختبار الابتكار هو إنجاز كبير لشركتنا، ونحن ممتنون لكوننا جزءًا من البيئة الرائدة في DIFC التي تمهد الطريق لمستقبل التمويل».

وأضاف محمد البلوشي، رئيس مركز الابتكار في DIFC وفنتك هايف: «يظل مركز دبي المالي العالمي في مقدمة النمو في بيئته الاقتصادية لشركات الابتكار والتكنولوجيا المالية لتزدهر وتنمو معًا بينما ندفع جميعًا نحو التحول وتشكيل مستقبل التمويل. نحن سعداء لاستقبال TWIG للانضمام إلينا لتوسيع أعمالهم هنا في دبي وخارجها».

وأضاف إدريس: «نحن سعداء بدعم هؤلاء المستثمرين ذوي الخبرة بينما نواصل النمو وتوسيع أعمالنا. أثبتت منصتنا بالفعل قدرتها على جعل عملية التوفير سهلة وآلية ومتاحة للجميع. ومع هذا التمويل الجديد ، يمكننا تسريع نمونا وجلب حلنا لمزيد من المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

أطلقت شركة TWIG منصتها الثورية بشكل رسمي، والتي تقدم مستوى جديدًا من الراحة والذكاء في إدارة الشؤون المالية الشخصية. حيث يمكن للأفراد بسهولة تخطيط وتعقب وتوفير وتحقيق أهدافهم المالية باستخدام TWIG.

تتكامل المنصة مع الحسابات المصرفية الحالية لجعل تجربة المستخدم سلسة. بالإضافة إلى ذلك، تتعاون TWIG مع الشركات لتضمين حلولها الشخصية المبتكرة في رحلات العملاء في جميع أنحاء العالم.

ومن المتوقع أن يُحدث هذا النهج للشؤون المالية الشخصية ثورة في الصناعة ويجعل إدارة الشؤون المالية أسهل من أي وقت مضى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.