إطلاق منصة سيتي سكيب واير في دبي لتعزيز المسيرة المهنية للسيدات في القطاع العقاري

كتب:سيف المحمودي

أعلنت إنفورما ماركتس، الجهة المنظمة لمعارض سيتي سكيب العقارية منصة العقارات الأبرز في دبي، عن إطلاق منصة سيتي سكيب واير المرتقبة في دبي خلال الأسبوع الجاري، والتي تهدف إلى مساعدة السيدات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تطوير مسيرتهن المهنية في مجال العقارات والوصول إلى مزيد من فرص الأعمال.

التشجيع على خلق نقاشات ملهمة

ويأتي الإعلان عن المنصة خلال مؤتمر يتضمّن برانش عمل وجلساتٍ حوارية وفرص تفاعل، حيث تشجع الفعالية خبراء القطاع على خوض نقاشاتٍ ملهمة حول مواضيع الابتكار والاستدامة والاستثمار.

وتتولى ماجدة علي راشد، الرئيسة التنفيذية لقطاع التطوير العقاري في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، إلقاء الكلمة الافتتاحية للفعالية، والتي قالت: “تشكل هذه المبادرة خطوة متميزة تساهم بقوة في تمكين السيدات الناشطات في قطاع العقارات من خلال منحهن فرصة تبادل الرؤى والتواصل لاكتساب الثقة بقدرتهن على النجاح في قطاعٍ يتسم بالتنافسية العالية”.

تحويل المنصة إلى مجتمع تفاعلي

من جانبها، أوضحت أيلا إقبال، مديرة المؤتمر في سيتي سكيب واير، أنّ إنفورما ماركتس تعتزم تحويل منصة سيتي سكيب واير إلى مجتمعٍ تفاعلي للسيدات الطموحات في قطاع العقارات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وصرّحت إقبال: “توفر المبادرة مساحة خاصة تجمع السيدات العاملات في قطاع العقارات لتبادل الدعم والإلهام. ونسعى من خلال حفل الافتتاح إلى إنشاء منصة قادرة على النمو وتوسيع حضورها في دبي وجميع أنحاء المنطقة، لتصبح المجتمع الأبرز للسيدات في القطاع”.

وأضافت: “تهدف المبادرة إلى إلهام وتوحيد جهود السيدات في القطاع وتشجيعهن على الارتقاء بمسيرتهن المهنية في القطاع. ويمكن لمجتمعنا الجديد التواصل والتطور من خلال مجموعة مُخصصة على تطبيق واتساب إلى جانب موقع إلكتروني وحساب إنستاجرام، فضلاً عن فعاليات الحضور الشخصي التي تقام في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما فيها الدورة الأولى في دبي هذا الأسبوع والرياض في سبتمبر المقبل.

توازن في المناصب

وقالت: نأمل أن تتمكن المنصة من إحداث توازن شامل في المناصب القيادية في قطاع العقارات المتنامي في المنطقة، كما يعود الفضل الأكبر في إطلاق مبادرة سيتي سكيب واير إلى المجلس الاستشاري الذي يضم نخبة من السيدات الرائدات في القطاع”.

ويتولى مجلس استشاري متخصص إعداد محتوى ومواضيع المنصة، حيث يضم مجموعة من أبرز الشخصيات النسائية في قطاع العقارات، بمن فيهن سعادة ماجدة علي راشد؛ ولينيت ساتشيتو، استشارية في قطاع العقارات؛ وكريستين إسبينوزا، الشريكة المساعدة لدى جودوين أوستن جونسون؛ ودنيا فادي، المديرة الإدارية لدى شركة إكسب ريالتي في دبي.

استراتيجية المجلس

ووضع المجلس استراتيجية تمتد عامين من شأنها المساعدة على تنفيذ برنامج توجيه ودورات تدريبية وفعاليات مباشرة وورش عمل، وإتاحة الوصول إلى فرص العمل لتعزيز التطور المهني إلى جانب إعداد قائمة بأبرز الشخصيات النسائية في القطاع للاحتفاء بصاحبات أفضل الإنجازات على مستوى القطاع العقاري في المنطقة.

كما حازت سيتي سكيب واير، التي تحظى بدعم مؤسسة الإمارات للحلول العقارية وشركة قرقاش للتأمين، على اهتمامٍ واسع من قبل الراغبين بالحضور وأعلنت في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع عن إغلاق باب التسجيل.

ويُمكن لخبراء العقارات الذين يودون الاطلاع على أحدث أخبار سيتي سكيب واير الانضمام إلى مجموعة لينكد إن www.linkedin.com/groups/9244816/ أو الانضمام إلى مجموعة واتساب الحصرية من خلال الرابط: https://bit.ly/41DLL7D .

حول سيتي سكيب:

أقيمت أولى معارض سيتي سكيب، المملوكة لشركة إنفورما ماركتس، في دبي عام 2002، وشهدت منذ ذلك الحين نمواً مطرداً لتتجاوز مجال المعارض وتُصبح واحدة من أضخم محفظات البيانات والوسائل الإعلامية المعنية بالقطاع العقاري.

وتُزود محفظة سيتي سكيب الخبراء المتخصصين بأحدث المعلومات والتحليلات المفصّلة عبر الندوات والمعارض الفعلية وتحليلات اتجاهات البيانات والندوات الإلكترونية البنّاءة والمدونات الصوتية والمقالات المتخصصة. ومن خلال سيتي سكيب انتلجنس، منصة المحتوى والبيانات المتخصصة التابعة لها، وعبر سلسلة من الفعاليات التي تستضيفها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وتركيا، تمكّنت علامة سيتي سكيب التجارية من دخول القطاع العقاري بمختلف أسواقه، بما فيها قطر ودبي وأبوظبي ومصر والمملكة العربية السعودية، مع طموحها بتعزيز آفاق حضورها في مُختلف المناطق في أوروبا وآسيا.

حول إنفورما ماركتس:

تجسّد إنفورما ماركتس منصة للقطاعات والأسواق المتخصصة بشؤون التداول والابتكار والنمو. وتضم محفظتها أكثر من 550 فعالية مخصصة للأعمال العالمية المباشرة بين الشركات والعلامات التجارية في الأسواق، بما في ذلك الرعاية الصحية والمنتجات الدوائية والبنية التحتية والبناء والتشييد والعقارات والأزياء والملابس والضيافة والأغذية والمشروبات والصحة والتغذية وغيرها. وتوفر الشركة لعملائها وشركائها في جميع أنحاء العالم فرصاً للتواصل والمشاركة في أعمال متنوعة، من خلال معارضها الحية والمحتوى الرقمي المتخصص وحلول البيانات الفعالة. كما تقدم إنفورما ماركتس، التي تعد جهة رائدة في تنظيم المعارض حول العالم، مجموعةً متنوعةً من الأسواق المتخصصة وفرص النمو للشركات على مدار العام. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.informamarkets.com .

يُمكن لخبراء العقارات الراغبين بحضور حفل الافتتاح التسجيل من خلال الرابط: https://bit.ly/44jnWDI والانضمام إلى مجموعة سيتي سكيب واير الرسمية على واتساب من خلال الرابط: https://bit.ly/41DLL7D .

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.