بنك الكويت الوطني يتيح سحب النقود من ماكينات الـ ATM بإستخدام الساعة الذكية والموبايل

من خلال جميع أجهزة السحب الآلي التابعة للبنك والمنتشرة بكافة أنحاء البلاد

كتب: محمد بدوي

أعلن بنك الكويت الوطني عن توفير خدمة السحب النقدي باستخدام المحفظة الرقمية على الساعات الذكية والموبايل، وذلك في حرصه على إثراء التجربة المصرفية لعملائه من خلال ابتكار أفضل المنتجات والخدمات التي تمنحهم تجربة مصرفية شاملة واستثنائية.

ماكنيات الصراف الآلي

وقال البنك في بيان له اليوم إنه يمكن للعملاء وغير العملاء الآن سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك الكويت الوطني بطريقة سهلة وآمنة باستخدام الهاتف المحمول أو الساعة الذكية من خلال المحافظ الرقمية التي يمتلكونها على أجهزتهم من دون الحاجة إلى بطاقة السحب.

وأضاف ان الخدمة الجديدة تعكس التكامل بين الخدمات الرقمية المتميزة وحلول الدفع الأكثر تطوراً التي يوفرها البنك لعملائه، بما يساهم في إثراء التجربة المصرفية للعملاء وحصولهم على خدمات رقمية شاملة ومتكاملة تمنحهم مزيدا من الرفاهية وراحة البال.

الخدمات الرقمية وحلول الدفع

وبهذه المناسبة قال مدير قنوات التحول الرقمي بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، ميثم السالم: “نلتزم بتوفير كافة الخدمات الرقمية وحلول الدفع التي تلبي احتياجات عملائنا وتسمح لهم بإتمام معاملاتهم المصرفية بسرعة وسهولة وطريقة آمنة”.

وأضاف السالم “نعمل باستمرار على تعزيز مكانتنا الرائدة كأكبر مؤسسة مصرفية في الكويت من خلال دمج الابتكار الرقمي على كافة الأصعدة المتعلقة بعملياتنا، وهو ما ساهم في تعزيز قدرتنا على تقديم تجربة شاملة لعملاء البنك من خلال منتجات وخدمات مبتكرة”.

المحافظ الرقمية

وقال السالم: “مع انتشار اعتماد العملاء على المحافظ الرقمية على الساعات الذكية والموبايل في عمليات الدفع سارعنا إلى تلبية تطلعاتهم لزيادة الاعتماد عليها في إتمام معاملات مصرفية أخرى من أبرزها السحب من أجهزة الصرف الآلي”.

وأكد السالم على التزام البنك بمواصلة تقديم كل ما هو جديد في مجال الخدمات المصرفية الرقمية وحلول الدفع المتطورة وإتمام المعاملات باستخدام الموبايل وذلك في إطار سعيه الدائم إلى تلبية احتياجات عملائه وتأكيداً لريادته في تقديم أحدث الخدمات المصرفية التي تناسب أنماط حياتهم المتنوعة واحتياجاتهم المتطورة باستمرار.

ويمثل التطور التكنولوجي والارتقاء بالخدمات التي يقدمها الوطني لعملائه ركيزة أساسية في نهج البنك، وبفضل الخبرات الواسعة التي اكتسبناها على مدار العديد من العقود أصبح لدينا القدرة على فهم احتياجات العملاء وتقييم تطلعاتهم بل وتجاوزها.

ريادة القطاع المصرفي

ويواصل بنك الكويت الوطني تعزيز موقعه الريادي في السوق المصرفية من خلال شبكته المصرفية المحلية الأكبر على مستوى الكويت، حيث يمتد انتشار مجموعة بنك الكويت الوطني من خلال 69 فرعاً على مستوى الكويت، بالإضافة إلى ما يتميز به بنك الكويت الوطني بأضخم شبكة من أجهزة السحب الآلي المملوكة للبنك على مستوى الكويت، بنحو 450 جهاز سحب وإيداع نقدي داخل وخارج الفروع.

روابط ذات صلة:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.