«عمان للإستثمارات»تدشن منصة “khedmah pay” لتطوير عمليات الدفع والتحصيل بسلطنة عمان  

لتسهيل الخدمات المقدمة للعملاء عبر توظيف التحول الرقمي في نطاق حلولها  

للمصدر: وكالات

أعلنت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل “خدمة” خلال مشاركتها في معرض كومكس 2023 عن تدشينها منصة “khedmah pay”، والتي تمكن عملاء المحلات والمتاجر من إجراء عمليات دفع فورية وآمنة باستخدام رمز الاستجابة السريعة عبر ربطهم بتطبيق خدمة، وتمكين أصحاب الأعمال من تطوير عمليات التحصيل الخاصة بهم.مساعدة البائعين

ويأتي تدشين هذه الخدمة بهدف مساعدة البائعين والتجار وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على توفير منصة متطورة وسهلة، لتحصيل مبالغ مبيعاتهم من العملاء عبر تطبيق خدمة الذي يستخدمه أكثر من 800 ألف مشترك.

تتبع التحصيل

كما توفر هذه الخدمة خاصية تلقي وتتبع عمليات التحصيل بشكل سهل وآمن وبما يتوافق مع القرار رقم (386/2022) لوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بشأن توفير خدمة الدفع الإلكتروني للمستهلكين.

الحلول الرقمية

وقال سعيد بن أحمد صفرار الرئيس التنفيذي لشركة عمان للاستثمارات والتمويل (خدمة) ” تحرص شركة عمان للاستثمارات والتمويل (خدمة) باعتبارها من شركات التحصيل الرائدة في السلطنة منذ أربعة عقود، على تطوير خدماتها التي تقدمها لعملائها من خلال تبني أفضل الحلول الرقمية التي تواكب متطلبات العصر ونمط حياة الناس المتغير.

قيمة مضافة

ونحن نتوقع أن تساعد منصة ” khedmah pay ” في تشجيع أصحاب المتاجر والمؤسسات التجارية للتوجه نحو خيارات أكثر راحة وأمان وذات تكلفة أقل، مما يحقق لهم قيمة مضافة على المدى الطويل، خصوصا في ظل تزايد إقبال العملاء على خيارات الدفع السهل والسريع”.

تمكين التجار

وتطمح “خدمة” من خلال منصة ” khedmah pay ” إلى تمكين التجار والشركات من الحصول على أفضل النتائج من المدفوعات الرقمية، والتغلب على التحديات التقليدية التي يواجهونها عندما يتعلق الأمر بإجراء المعاملات وحفظ سجلات الدفع، حيث تتضمن هذه الخدمة مجموعة من المزايا لأصحاب الأعمال الذين يمتلكون منافذ بيع متعددة، منها إمكانية الدفع بشكل فوري، والتزامها باللوائح الحكومية التنظيمية. وبفضل وجود خاصية دفع بدون لمس تضمن الخدمة إجراء مدفوعات بشكل آمن ومريح من حيث طريقة مسح رمز الاستجابة السريع وتفعيل عملية التحويل، علاوة على ضمان دفع رسوم مناسبة عند إجراء عمليات التحصيل رقميا، وإمكانية تسجيل وتتبع المعاملات، مما يسهم في تحسين تجربة العملاء عموما.

 

 

الروابط:

الإمارات تشهد انطلاق أول منصة تجارة إلكترونية داعمة للتحوّل الرقمي لقطاع الطاقة من “شنايدر إلكتريك”

«Checkout» أول منصة مدفوعات عالمية تحصل على ترخيص تحصيل الدفعات من مصرف الإمارات المركزي

اطلاق منصة «أكسس» لمدفوعات الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر  

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.