بنك «إلي» الرقمي البحريني يعلن عن إضافة 5 جوائز نقدية جديدة لقائمة جوائز «الكنز 2023»

لتصل إلى 2.5 مليون دولار  

كتب: فارس أحمد

أعلن بنك “إلى”، البنك الرقمي الأسرع نموًا في المنطقة، والمتوفر حصرياً عبر الهواتف الذكية، والمدعوم من قبل بنك ABC، عن إضافة خمس جوائز نقدية شهرية إلى قائمة جوائز الكنز لعام 2023 ليصل مجموعها هذا العام إلى 2,250,000 دولار أمريكي. وسيكون أمام العملاء فرصة الفوز بمبلغ 50,000 دولار أمريكي إضافية خلال كل من شهر مايو، ويوليو، وأغسطس، وأكتوبر، ونوفمبر من عام 2023.

مليون دولار

وقال البنك أن جوائز الكنز للعام 2023 توفر فرصًا لعملاء بنك “إلى” للفوز بمبلغ 250 ألف دولار  عن شهري مارس وسبتمبر، بالإضافة إلى فرصة الفوز بمبلغ 500 ألف دولار أمريكي عن شهر يونيو، وفرصة للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة مليون دولار أمريكي عن شهر ديسمبر.

حساب الكنز

وستكون شروط التأهل للمشاركة في السحوبات الشهرية مطابقة لشروط المشاركة في سحوبات الجوائز الأخرى، حيث سيتم احتساب كل 50 دينارا بحرينيا يتم ادخارها في حساب الكنز كفرصة واحدة للتأهل للفوز، على أن يتم الإيداع قبل آخر موعد محدد وأن يبقى المبلغ في الحساب نفسه خلال فترة الاحتفاظ المحددة.

الجائزة الإضافية

ولن يؤثر الفوز بالجائزة “الإضافية” على فرصة العميل بالفوز بجائزة أكبر في السحوبات اللاحقة.

وتأتي هذه الأخبار السارة التي أعلن عنها بنك “إلى” نتيجة لابتكار منتجات مصرفية رقمية مبتكرة ومشوقة مبنية على احتياجات ورغبات العملاء المتطورة باستمرار.

الخدمات المصرفية

intel 728

وتعليقا على رفع قيمة الجوائز، قالت السيدة ندى طرادة، رئيس إدارة الأعمال والزبائن لدى بنك “إلى”: إن الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك “إلى” مبنية على أسس منح المستخدمين ما يحتاجون إليه في الوقت الذي يناسبهم وبالطريقة التي يفضلونها.

وأضافت يسعدنا الإعلان عن جوائز الكنز  الإضافية هذا العام، حيث نسعى دائماً لتوفير الخدمات البنكية التي يطلبها عملائنا.

زيادة العملاء

وتابعت يسعدنا أن تقود مبادرتنا إلى حصول المزيد من العملاء على جوائز الكنز التي ستساهم في تلبية تطلعاتهم.

وأضافت أن تهيئة الطريق للعملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية هي ضرورة قصوى لدى بنك “إلى”.

وقد تم نشر كلٌ من الجدول الزمني المُحدّث لجوائز الكنز والمواعيد النهائية للإيداع، وتواريخ السحب على الموقع الإلكتروني للبنك: www.ilabank.com/ar-BH/AlKanz. قم بالادخار اليوم في حساب الكنز الخاص بك لتزيد فرص تحقيق أحلامك هذا العام.

الروابط:

بنك «إلى» الرقمي يطلق حملة«اصرف  واربح» ويقدم جوائز وخصومات عند التسوق الإلكتروني  

بنك بحريني يمول استحواذ «نون» على «نمشي» الإماراتيتين

المركزي البحريني يمنح مجموعة «وامبوا» السنغافورية رخصة إنشاء بنك رقمي

بارسل البحرينية للشحن تجمع مليون دولار من مستثرين إمارتيين وسعوديين

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.