مجموعة «إكويتي» الإماراتية تستحوذ على «كلاود إنفست» لتكنولوجيا الدفع الرقمي

في إطار خططها التوسعية

كتب:محمد بدوي

أعلنت مجموعة إكويتي، ومقرها دبي، عن استحواذها على شركة «كلاود إنفِست»، مزوّد تكنولوجيا الدفع الرقمي.

وقال الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للمجموعة، إسكندر نجار: «كجزء من خطط التوسع الإستراتيجية لإكويتي، نحن متحمسون للانتقال إلى قطاع المدفوعات والخدمات الرقمية، مما يتيح الكفاءة التشغيلية وفتح آفاق إيرادات جديدة للمجموعة. حيث سيسمح التعاون بين الشركتين بالتكامل السلس داخل مجموعتنا».

التوسع في قطاع المدفوعات الرقمية

وقال محمد الأحمد، الشريك المؤسس والمدير العام لمجموعة إكويتي: «يمثل هذا الاستحواذ الاستراتيجي خطوة مهمة نحو توسيع قدراتنا في قطاع حلول المدفوعات الرقمية، عن طريق الاستفادة من خبرات “كلاود إنفِست” التي تزيد عن 10 سنوات في العمل مع البنوك والمؤسسات المالية وشركاء مثل ماستركارد وفيزا و”نتورك إنترناشيونال”. تهدف إكويتي إلى تعزيز عروض خدماتها جنباً إلى جنب مع خبرة شركة “كلاود إنفِست” العميقة في هذا القطاع».

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «كلاود إنفِست»، عثمان أيوجيل: «نحن متحمسون للانضمام إلى مجموعة إكويتي ونتطلع إلى أن نصبح معًا في طليعة مجال التكنولوجيا المالية العالمية».

نبذة عن كلاود إنفست

تتخصص شركة «كلاود إنفِست» في إدارة المعاملات وحلول الدفع الرقمية وتقدم الشركة مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات، التي تمكّن البنوك وتجار التجزئة وشركات التمويل الصغير والشركات المالية الأخرى من توفير خدمات دفع سلسة لعملائهم. تصمم شركة «كلاود إنفِست» العروض الملائمة للمتطلبات الفريدة لكل قطاع. تتمثل مهمة الشركة الرئيسية في مساعدة المؤسسات على توفير تجربة دفع رقمية مميزة تعزز الراحة والأمان لعملائها.

توفر «كلاود إنفِست» أحدث حلول الدفع متعددة القنوات التي تشمل حلول الدفع الإلكتروني التقليدية وتدعم المعاملات الرقمية الجديدة، تسمح حلول الشركة القوية للمقبلين بمعالجة طرق الدفع المختلفة بكفاءة عالية، بما في ذلك المعاملات الورقية والحسابات المصرفية والبطاقات الاعتيادية والإلكترونية والمحافظ الإلكترونية وبطاقات التعريف باستخدام موجات الراديو (RFID tags).

كما تقدم «كلاود إنفِست» مجموعة متنوعة من الطرق لإتمام المدفوعات الرقمية، سواء كان ذلك من خلال الأجهزة المحمولة أو منصات الويب أو أكشاك الخدمة الذاتية أو نقاط البيع أو أجهزة الصراف الآلي.

روابط ذات صلة:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.