طارق هيبة :«دل تكنولوجيز » تستعد لعرض 3 حلول خلال مؤتمر Caisec

كتب:ريهام علي

قال المهندس طارق هيبة، مدير عام شركه دل تكنولوجيز في مصر وليبيا إنه بسبب تنامي المخاطر السيبرانية فإن الإنفاق السنوي على الحلول والخدمات الأمنية في الشرق الأوسط وإفريقيا سيرتفع بنسبة 7.9% خلال العام الحالي 2023 ليصل إلى 6.2 مليار دولار، وفقا لدليل الإنفاق الأمني العالمي من مؤسسة البيانات الدولية (IDC).

3 حلول

وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للإعلان عن إطلاق مؤتمر ومعرض Caisec 23  يومي 12 و13 يونيو عن استعداد الشركة لعرض 3 حلول متنوعة في مجال أمن المعلومات داخل جناحها بالمعرض .

الهجمات السيبرانية

وتابع هيبة أن الهجمات السيبرانية اليومية يقدر عددها بالمليارات، ولكن معظمها يتم صده بينما المتحقق منها فعلياً دون صد يكون في القطاعات الصغيرة الأقل توعية والأقل اهتماماً بالحماية، كما يقع على عاتق الصحافة دوراً كبيراً في عمليات التوعية.

وأضاف أن شركة دل تكنولوجيز تفتخر برعاية مؤتمر Caisec للعام الثاني على التوالي، والذي يمثل أهمية قصوى للشركة لأنه يناقش أحد أهم المجالات والحلول المقدمة من “دل تكنولوجيز” للسوق المصرية.

100متحدث

وتنطلق النسخة الثانية من معرض ومؤتمر أمن المعلومات والأمن السيبراني (caisec ‘23)، الحدث التقني المتخصص والواعد في مجاله بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، على مدار يومي 12 و13 يونيو الجاري 2023،، بمشاركة أكثر من 100 متحدث بينهم نخبة من كبار المسؤولين الحكوميين والقادة والرؤساء التنفيذيين لشركات الأمن السيبراني الأهم على مستوى المنطقة والعالم.

 

الروابط:

نائب رئيس دل تكنولوجيز يكتب..من الفكرة إلى التأثير..قدرة الابتكار على دعم النمو في اقتصادنا الرقمي الحالي

“دل تكنولوجيز”ضمن أفضل 15 مكانًا للعمل في مصر في قائمة LinkedIn

«ميركوري» تعلن إنطلاق فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر «Caisec ’23» للأمن السيبراني 12 يونيو الجاري

دِل تكنولوجيز تعزز محفظتها من حلول الأمن السيبراني في الشرق الأوسط وإفريقيا

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.