تعاون بين الجامعة العربية المفتوحة بمصر ومؤسسة «نتواصل أكاديمي» لدراسة برامج البكالوريوس والدراسات العليا

كتب: محمد نور

اختارت الجامعة العربية المفتوحة بمصر مؤسسة “نتواصل أكاديمي” ومديرها نادر أحمد إبراهيم ليكون وكيلا لكلية التربية وكلية الدراسات اللغوية وكلية إدارة الأعمال وماجستير الحوسبة تخصص( الأمن السيبراني ) وتدقيق الجرائم الرقمية بالجامعة العربية المفتوحة في كافة الدول في سياق التعاون المقام بينهما.

ووقعت الجامعة العربية المفتوحة بمصر اتفاقية تعاون مع “نتواصل أكاديمي” ويمثلها في كافة الدول نادر أحمد إبراهيم مدير نتواصل أكاديمي في مصر والخارج والعباقرة في مصر والإمارات.

وتستقبل “نتواصل أكاديمي” كافة ملفات الطلاب لدراسة برامج البكالوريوس في اللغة الإنجليزية والرياضيات ورياض الأطفال والإرشاد التربوي ، وكذلك برامج الدراسات العليا في التربية: الدبلوم العام في التربية، والدبلوم المهني في الادارة المدرسية، والدبلوم المهني في رياض الأطفال، وذلك لقبول ملفات الطلاب في مقرات اقامتهم.

وستكون الدراسة عن طريق التعليم المدمج طبقا لنظام التعليم بالجامعة العربية المفتوحة، ووفقا للوائح وشروط الجامعة.

ويحصل خريجو الجامعة العربية المفتوحة بمصر على شهادتي ماجستير إحداها من الجامعة والأخرى من الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة وتكون حصرية.

وتقترن كلمة “مفتوحة” نظراً للشراكة مع الجامعة المفتوحة بإنجلترا وهي كغيرها من الجامعات المعترف بها تشترط الحصول على الثانوية العامة.

 

روابط ذات صلة:
الجامعة العربية المفتوحة تنظم معرضا لمشروعات التخرج بكلية “الجرافيك” في مصر

إطلاق منصة رعاة المتخصصة بالرعايات التجارية في السعودية

«إبسون» تستثمر في شركة يابانية ناشئة لتطوير وتصنيع الأقمشة الموصلة للكهرباء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.