بنك الإمارات دبي الوطني يقدم 15 خدمة مصرفية عبر تقنية «الواتساب»

تفعيل الخدمة ليس مقصوراً على العملاء فقط ولكن لغير العملاء أيضا

كتب:محمد بدوي

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، نسخة محسّنة ومحدثة من خدمة الدردشة المصرفية عبر تطبيق “واتساب”، بما يوفر للعملاء تجربة مصرفية رقمية غير مسبوقة تتسم بالراحة والأمان والموثوقية.

15 حدمة مصرفية
وتتيح الخدمة المصرفية عبر تطبيق “واتساب” من بنك الإمارات دبي الوطني للعملاء الاستفادة بسلاسة من 15 خدمة مصرفية يومية أينما كانوا، وتتضمن هذه الخدمات التحقق من أرصدة الحسابات، وتلقي قائمة بالمعاملات الخمس الأخيرة التي أجريت على الحساب وبطاقة الائتمان، وإنشاء كشف حساب مصغر لبطاقة الائتمان، وحظر أو إلغاء حظر البطاقات مؤقتاً، وتقديم طلبات الحصول على دفاتر شيكات جديدة. ويمكن لغير العملاء أيضاً الاشتراك في الخدمات المصرفية عبر “واتساب” والاستمتاع بالمزايا المقدمة والتي تتضمن التقدم بطلب للحصول على منتجات وخدمات جديدة، والبحث عن مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي، وعرض أحدث أسعار الفوركس.

وتوفر المنصة الجديدة إمكانية التوقيع والمشاركة لملفات “PDF” والصور بالإضافة إلى الوصول إلى المندوب المباشر للخدمات غير المشمولة أو للأستفسارات المتعلقة بمنتجات وخدمات البنك. ومن خلال هذه الخدمة، أدخل البنك أيضاً انتقالاً سلساً ومريحاً للعميل من الخدمات المصرفية عبر الهاتف إلى تطبيق “واتساب” من خلال تجربة مصرفية شاملة ومتكاملة هي الأولى من نوعها.

واتساب بيزنس

وستكون جميع الرسائل المتبادلة على حساب “واتساب بزنس” المعتمد من بنك الإمارات دبي الوطني مشفرة تماماً لضمان أعلى مستويات الأمان والموثوقية، فضلاً عن أنها محكومة بضوابط أمنية قوية ومعتمدة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

وقال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني: “انطلاقاً من كون بنك الإمارات دبي الوطني بنكاً رائداً في مجال الابتكار، فإنه يبحث دائماً عن أفضل الطرق لتعزيز وتوسيع قنواته المصرفية الرقمية. وباعتباره تطبيق المراسلة الاجتماعية الأشهر في دولة الإمارات العربية المتحدة، كان تطبيق ’واتساب‘ بمثابة المنصة ذات الأولوية بالنسبة لنا لتزويد العملاء بقناة مصرفية سهلة الاستخدام وآمنة للحصول على تجربة مصرفية تفاعلية سهلة ومريحة أينما كانوا”.

التحول الرقمي

ومن جانبه، قال بدرو سوسا كاردوسو، الرئيس التنفيذي الرقمي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: “لقد كانت حوارات ومحادثات الخدمات المصرفية محوراً مهماً في رحلتنا للتحول الرقمي، تماشياً مع التزامنا بتبسيط الخدمات المصرفية اليومية وخلق تجارب مجزية للعملاء. إننا نتطلع إلى الترحيب بجميع عملائنا على المنصة، ويسعدنا أن نقدم للعملاء في المستقبل المزيد من المزايا المبتكرة التي تعد الأولى من نوعها في المنطقة”.

ويمكن للعملاء الوصول ببساطة إلى الخدمة المصرفية للبنك عبر تطبيق “واتساب”، عن طريق إرسال “اشتراك” “Subscribe” على “واتساب” إلى رقم +971 600 540000 أو تسجيل الاشتراك من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك أو عبر الإنترنت. ويمكن للعملاء أيضاً الاتصال بخدمة عملاء البنك لطلب الخدمة.

 

روابط ذات صلة:

«يورومني»: بنك الإمارات دبي الوطني أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط لعام 2023

بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يتعاون مع منصة “بُنى” للمدفوعات العربية لتسهيل إتمام المدفوعات عبر الحدود

بنك الإمارات دبي الوطني ينظّم أول إصدار من الصكوك لمصرف الراجحي بقيمة مليار دولار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.