«إي أي أتش إثمار الدولية القابضة» تستحوذ على حصة استراتيجية في «نيرفانا القابضة»

 لتنمية السياحة بأبوظبي

كتب:محمد بدوي

استحوذت “إي أي أتش إثمار الدولية القابضة” على حصة استراتيجية في شركة “نيرفانا القابضة”، في خطوة تهدف إلى تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للسياحة بكافة أنواعها وتنمية الاستثمار السياحي والأنشطة السياحية في العاصمة لجعلها مقصداً سياحياً متكاملا.

خطط عمل تشغيلية
وبموجب عملية الاستحواذ، سيتم العمل على تنفيذ وتفعيل مشاريع وخطط عمل تشغيلية من شأنها الإسهام بشكل مؤثر وفعِّال في المشهد السياحي، في إطار الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي 2030.
تعزيز السياحة
وقال علي الجبيلي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إي أي أتش،  “يسعدنا الإعلان عن الاستحواذ على حصة استراتيجية في نيرفانا.
وأضاف أنها تأتي كخطوة هامة وأساسية في تعزيز قطاع السياحة بإمارة أبوظبي وتثني على خطط الشركة المستقبلية، وهو ما سينعكس بشكل ملحوظ في العديد من المشاريع في هذا القطاع مساهماً بشكل مباشر في نمو الاقتصاد الوطني.
توفير فرص عمل
 وتابع الجبيلي ويساعد في خلق فرص عمل للشباب الإماراتي ضمن القطاع السياحي مُعززاً بذلك التوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة”.
بيئة استثمارية
وأضاف “نؤكد على التزامنا بدور محوري يُعزز الوصول لبيئة استثمارية رائدة للعديد من القطاعات، مستفيدين من الخبرة الكبيرة والطويلة لـ “نيرفانا”، حيث نتطلع من خلال هذه الشراكة للتواجد في السوق العالمية، وتوسيع نطاق الخدمات السياحية التي توفرها”.
خدمات ادارة السفر
من جهته، قال علاء العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة نيرفانا القابضة، “لسنوات عديدة تتصدر نيرفانا من خلال كياناتها التابعة المشهد السياحي في العاصمة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة كإحدى أبرز مقدمي خدمات إدارة السفر والسياحة للأفراد والشركات والجهات والهيئات الحكومية وغير الحكومية.
 تقديم خدمات سياحية
وأضاف حققت نيرفانا العديد من الإنجازات والنجاحات الكبيرة خلال سنوات من العمل، مستندة إلى فريق عمل محترف ومؤمن بدوره في توفير خدمات سياحية استثنائية وفريدة.

روابط ذات الصلة:

مقره ابوظبي .. صندوق ب مليار دولار للاستثمار في شركات البلوك تشين الناشئة 

بلغت قيمتها 750 مليون دولار..تغطية صكوك مصرف أبوظبي الإسلامي 9 مرات

غرفة دبي للاقتصاد الرقمي تنظم«هاكاثون » التفكير التصميمي لتمكين قدرات الشباب الرقمية 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.