محفظة WEEPAY الرقمية تتيح تلقى الأموال بالدولار والليرة داخل لبنان دون رسوم

حتى 15 سبتمبر المقبل

المصدر:وكالات

اعلنت محفظة WeePay الرقمية التي تعمل داخل لبنان عبر CashUnited،  في بيان انها “تعزز التحويلات المالية من خلال إلغاء الرسوم عند الاستلام وتمكّن ميزة التحويل من طرف ثالث، المستخدمين من إرسال الأموال رقميًا دون عناء إلى غير مستخدم، مما يسهّل عمليات السحب النقدي من كافة فروع CashUnited دون أية رسوم إضافية”.

وقالت:”ستكون هذه العمليات الرقمية الخالية من أية رسوم عند الاستلام متاحة من 17 يوليو إلى 15 سبتمبر، لتؤمن راحة ووفرة لا مثيل لها للمستخدمين”.

اضاف البيان : “تتمثل فائدة ميزة التحويل من طرف ثالث وملاءمتها بإلغاء رسوم التحويل النقدي، الأمر الذي يحدّ من مخاوف المستخدمين المتعلقة  بالنفقات الإضافية المرتبطة بإتمام عملية التحويل. تصبح التحويلات النقدية بالتالي أكثر ملاءمة وتحررًا من الناحية المالية جراء إزالة أعباء الرسوم، كذلك يلغي استخدام المنصة الرقمية حاجة المستخدمين بالتوجه شخصياً لتسديد مدفوعاتهم إلى غير المستخدمين، للتتمّ التحويلات بسهولة بواسطة بضعة نقرات وتفعيل فوري في  CashUnited. تبقى ميزة من طرف إلى آخر((peer-to-peer في محفظة WeePay أداة استثنائية لتبادل الأموال مجاناً بين المستخدمين.

تتمثل الخاصية الأخرى لهذه الميزة بالقدرة على تحويل الأموال بالعملتين، الدولار الأمريكي والليرة اللبنانية،  الأمر الذي يمكّن المستخدمين من اختيار العملة التي تتناسب مع متطلباتهم بسهولة وبشكل أفضل. إنّ الدفع بالعملتين متاح للعديد من ميزات التطبيق مثل إعادة شحن الهاتف المحمول، دفع الفواتير وعمليات الشراء في المتاجر.

تضمن ميزة التحويل من طرف ثالث التي توفرها CashUnited المؤسسة المالية المرموقة التي تتولى تشغيل هذه المنصة عملية انتقال سلسة من المعاملات الرقمية إلى النقد المادي، الأمر الذي يجعل من هذه المحفظة منصة موثوقة ومتاحة، تقدّم خدمات لإرسال واستلام الأموال”.

واشارت الى انه” إنطلاقاُ من أهدافها المتمثلة بتعزيز المدفوعات الرقمية في لبنان وجعلها وسيلة لتسهيل قرارات الشراء لدى مستخدميها، تلتزم محفظة  WeePay بتزويد عملائها  بخيارات الدفع الأكثر ملاءمة.  كما يمكّن التطبيق المستخدم كأداة رقمية للدفع، المستخدمين من تحويل الأموال بسهولة والدفع براحة تامة من خلال شاشاتهم”.

وتابع البيان : “لإطلاق  رصيد محفظة WeePay ، يمكن للمستخدمين الاعتماد على ميزة Top-Up لربط بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بهم بالتطبيق أو حتى ميزة Cash In لإيداع الأموال عبر وكلاء .CashUnited  وبالتالي، تقترح محفظة WeePay العديد من الطرق لانضمام الجميع إلى عصر الدفع الرقمي.

إنّ محفظة  WeePay ليست مجرد محفظة رقمية بل خدمة ثورية تهدف إلى تغيير المشهد المالي في لبنان. ومع ذلك ، تتخطّى تطلعات  محفظة WeePay  تقديماتها الحالية، إذ تسعى برؤية حازمة إلى إعادة تحديد المشهد المالي اللبناني بأكمله في الأشهر المقبلة من خلال تقديم مجموعة شاملة من الميزات المبتكرة على نطاق أوسع”.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.