منصة «بينانس» تعلن عن تداول بدون رسوم لبعض العملات المشفرة

البيتكوين والإيثريوم

المصدر:وكالات

أعلنت باينانس، أكبر منصة تداول للكريبتو في العالم عن تداول عملتي البيتكوين والإيثريوم بدون رسوم مع أزواج العملات المستقرة التي تمت إضافتها حديثًا من FDUSD.

وتسعى باينانس إلى تحسين حصص السوق مع FDUSD حيث أضافت باينانس بيتكوين وإيثريوم مع أزواج التداول الفوري والهامش FDUSD وتقدم تداول بدون رسوم لزوج تداول BTC/FDUSD.

ووفقا لبيان الشركة فسيستمتع المستخدمون بصفر رسوم وأخذ مقابل BTC/FDUSD للسبوت والهامش بموجب برنامج تداول بيتكوين بدون رسوم من الساعة 08:00 بالتوقيت العالمي المنسق في 4 أغسطس. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تداول ETH/FDUSD بدون رسوم . مع فرض رسوم أخذ قياسية قابلة للتطبيق حسب مستوى VIP للمستخدم.

وسيتم استبعاد حجم التداول على أزواج التداول الفوري والهامش BTC/FDUSD من حساب حجم فئة VIP وجميع مزودي السيولة. وبالتالي، تزويد المستخدمين بتجربة تداول أفضل.

وأنهت بينانس برنامج تداول بيتكوين بدون رسوم والترويج لصفر رسوم لأزواج BUSD في مارس وتحولت من عملة BUSD إلى عملة مستقرة TrueUSD (TUSD) ذات القيمة السوقية المنخفضة. أزالت منصة التداول تيثر (USDT) من برنامج التداول بدون رسوم . مما تسبب في انخفاض حصة بينانس في السوق بأكثر من 50٪ وانخفاض أحجام التداول بشكل كبير.

وانخفضت حصة بينانس في السوق إلى أدنى مستوى لها في عام واحد، حيث انخفضت إلى 53.7٪ وسط الحرارة التنظيمية وانخفاض أحجام التداول.

وتظل بينانس أكبر منصة تداول لتداول البيتكوين. BTC/TUSD وBTC/USDT على بينانس هما أكثر الأزواج تداولًا، حيث يمثلان 14.80٪ و6.88٪ من حجم التداول.

 

روابط ذات صلة:

الجهة التنظيمية في نيجيريا تحذر من العملات المشفرة وأنشطة بينانس «غير القانونية»

منصة«بينانس» تحتفل بمرور 6 سنوات من الابتكار والتعاون في قطاع سلاسل البلوكشين العالمي    

هيئة الأوراق المالية والبورصات الامريكية تقاضي الأمريكية«بينانس» ومؤسسها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.