صندوق ابتكار يستثمر في شركة DataQueue للبيانات الذكية

المصدر:وكالات
أعلن صندوق ابتكار عن استثماره في شركة DataQueue، الشركة الرائدة في تدريب البيانات الذكية ومنصة مبتكرة لإدارة الحياة الذكية بأكملها.

قال بشير الصيفي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة DataQueue: “تهدف DataQueue إلى إحداث ثورة في مجال الذكاء الاصطناعي من خلال تبسيط عملية تدريب البيانات وتمكين المؤسسات من استخدام الذكاء الاصطناعي بإمكاناته الحقيقية. إننا متحمسون لدعم صندوق الابتكار في رحلتنا لتمكين الذكاء الاصطناعي للجميع وتمكين الشركات من الاستفادة من قوته التحولية”.

يواجه مجال الذكاء الاصطناعي العديد من التحديات، لا سيما في الحصول على بيانات تدريب عالية الجودة وإدارتها. وظهرت DataQueue كمزود حلول، وتقدم منصة شاملة تتناول هذه التحديات وتبسط الحياة الذكية للمؤسسات.

أحد العقبات الرئيسية في تطوير الذكاء الاصطناعي هو الحصول على بيانات تدريب متنوعة وموثوقة على نطاق واسع. وتعالج DataQueue هذه المشكلة من خلال استخدام خوارزميات متقدمة وتقنيات التشارك لجمع كميات كبيرة من البيانات التدريبية ذات الصلة من مصادر متنوعة بكفاءة.

ويسرع هذا النهج عملية الحصول على البيانات ويضمن توفر مجموعة واسعة من البيانات المتسمة والمعلّقة لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي.

كما يُعد التعليق الدقيق والتصنيف الصحيح للبيانات التدريبية أمرًا ضروريًا لفعالية نماذج الذكاء الاصطناعي. لذا، تتضمن منصة DataQueue أدوات تعليق قوية وآليات مراقبة الجودة، مما يضمن التصنيف الدقيق وتقليل الأخطاء.

يعمل هذا التركيز على التفاصيل على تحسين أداء ودقة نماذج الذكاء الاصطناعي،و بالمثل، فإن إدارة وتنظيم بيانات التدريب يمكن أن يكون مهمة معقدة، خاصة مع زيادة حجم البيانات.

وتوفر المنصة المركزية لدى DataQueue إمكانيات فعالة لإدارة البيانات، مما يتيح للمؤسسات تصنيف البيانات والبحث عنها واستعادتها بسلاسة.

ستوفر جولة التمويل هذه لشركة DataQueue القدرات المالية اللازمة لمواصلة تطوير تكنولوجيتها، وتعزيز قدراتها في مجال البحث والتطوير، وتوسيع قاعدة عملائها.

 

روابط ذات صلة:

منصة التكنولوجيا المالية السعودية “ودائع” تغلق جولة تمويلية بقيادة رزم للاستثمار وبناة فنتشرز

شركة Talent Arena المصرية تغلق جولة تمويلية بقيمة 750 ألف دولار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.