«سكون للتأمين» تطلق منصة رقمية لإدارة المدخرات ومكافآت نهاية الخدمة بالإمارات  

المصدر: وكالات

حصلت “سكون للتأمين” على موافقة سلطة دبي للخدمات المالية، لتأسيس شركة جديدة تابعة لها باسم “عُمان للتأمين لحلول مدخرات الموظفين في مكان العمل” في مركز دبي المالي العالمي، بهدف إدارة خطط مدخرات الموظفين.

مدخرات الموظفين

وسيقدم مركز دبي المالي العالمي، الدعم اللازم للشركة الفرعية “عُمان للتأمين لحلول مدخرات الموظفين في مكان العمل” لتقديم خدماتها للشركات في دولة الإمارات وباقي دول مجلس التعاون الخليجي، لإدارة خطط مدخرات مكافآت نهاية الخدمة على نحو فعّال ومنظم.

وقد أبرمت “عُمان للتأمين لحلول مدخرات الموظفين في مكان العمل” اتفاقية شراكة مع “Intertrust group” التابعة لشركة “سي إس سي” لتتولى إدارة هذه الخطة والإشراف على تطبيقها، إلى جانب شركة “جينيرالي غلوبال بينشن” التي ستوفر بديلاً رأسمالياً مضموناً لعملائها.

المقر الجديد

ومن المقرر أن تمارس الشركة الجديدة أعمالها من مقرها الجديد الكائن في مركز دبي المالي العالمي، حيث إنها تابعة ومملوكة لـ “سكون” بنسبة 100%.

مركز دبي العالمي

وفي هذا الإطار، صمّمت “عُمان للتأمين لحلول مدخرات الموظفين في مكان العمل” خطة باسم “Go Saver” لتكون متاحة للشركات العاملة في مركز دبي المالي العالمي والمناطق الحرة وغيرها من الشركات المحلية، وستتمتع خطة “Go Saver” بحماية كاملة من صندوق ائتمان سيتولى ضمان مصالح الموظفين.

منصة رقمية

ومن المقرر أن تقدم “عُمان للتأمين لحلول مدخرات الموظفين في مكان العمل” عدة حلول استثمارية من خلال منصة رقمية متكاملة، من بينها بديل رأسمالي مضمون إضافة إلى محافظ استثمارية تتضمن عروضًا متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

مكافأة نهاية الخدمة

من جانبه قال إيمانويل ديشامب، عضو اللجنة التنفيذية بسكون ورئيس وحدة التأمين على الحياة والمعاشات بالشركة “إن خطط مدخرات الموظفين ومكافآت نهاية الخدمة في الإمارات العربية المتحدة تمثل فرصة رائعة، لا سيما في ظل التغييرات التنظيمية الرقابية المتوقعة في الدولة.

استثمار

وقد شهدنا النجاح الذي حققته الشركات سواء تلك العاملة انطلاقاً من مركز دبي المالي العالمي أو شركات القطاع العام، حيث جرى استثمار موارد مكافآت نهاية الخدمة في خطط ادخارية.

خبرات

وفي ظل ندرة الجهات المؤهلة في السوق والحاجة لخبرات هائلة للعمل في هذا المجال، تمثل ’عُمان للتأمين لحلول مدخرات الموظفين في مكان العمل‘ الكيان الأمثل والمُرشّح الأبرز لتكون الشركة الرائدة في هذا المجال عبر تقديم حلول مميزة للعملاء،  بالتعاون مع رؤساء أقسام الموارد البشرية والشؤون المالية في الشركات لتوفير خطة ادخارية تضمن إدارة التزامات مكافآت نهاية الخدمة للموظفين علاوة على خيار يتيح لهم إضافة اشتراكات اختيارية”.

الشرق الأوسط

من جهته قال سلمان الجعفري، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مركز دبي المالي العالمي: “انطلاقاً من المكانة المرموقة التي يحتلها مركز دبي المالي العالمي وبصفته المركز المالي العالمي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، يحرص المركز على مواصلة اعتماد النهج الابتكاري في تنمية المستحقات وإدارة المدخرات والثروات طويلة الأمد.

التقاعد والادخار

ويأتي اختيار ’سكون‘ لتأسيس شركتها الفرعية في المركز، تأكيداً على توافق الرؤى والالتزام المشترك من قبلنا نحو الارتقاء بمنظومة التقاعد والادخار في المنطقة.

ويسعدنا أن نرحب بشركة ’عُمان للتأمين لحلول مدخرات الموظفين في مكان العمل‘ وانضمامها لمنظومتنا البيئية الديناميكية، حيث نتطلع قدماً إلى توفير المزيد من الدعم والتمكين لها بما يعزز نموها ونجاحها في السنوات القادمة “.

 

روابط:

«بوابة المقطع» الاماراتية تستحوذ على «تي تيك» لتوسيع نطاق تجارتها الرقمية

«نايس دير Nice Deer» المصرية الناشئة لتكنولوجيا التأمين الطبي تستهدف التوسع في 3 اسواق إفريقية

“ثروة للتأمين” تحتفل بمرور 5 سنوات من الإنجازات وتوسع نطاق عملها في سوق التأمين المصري

بنك المارية الرقمي الاماراتي يطلق خدمة إيداع الشيكات رقميا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.