«نايس دير Nice Deer» المصرية الناشئة لتكنولوجيا التأمين الطبي تستهدف التوسع في 3 اسواق إفريقية

فتح جولة تمويلية نوفمبر المقبل

كتبت:ريهام علي

صرح مصطفى مدحت المدير التنفيذي لشركة «نايس دير Nice Deer» المصرية الناشئة لتكنولوجيا التأمين بأن الشركة تستهدف التوسع في السوق الافريقية خلال الفترة المقبلة.

غرب إفريقيا

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أننا متواجدون حاليا في كلا من مصر والسودان و سيتم التركيز على دول غرب افريقيا لافتا إلى أنه جاري حاليا مفاوضلات للدخول للسوق المغربي ،كما نستهدف دخول كلا من الجزائر وغرب افريقيا.

1.2 مليون دولار

وذكر مدحت أن المنصة قامت بجولتين تمويليتين حصلت خلالهما على تمويلات بقيمة 1.2 مليون دولار ، لافتا إلى أنه تم استخدام 60% من التمويلات في تطوير النظام وتأمينه، فيما تم استخدام 40% من التمويل في العمليات التسويقية .

ونوه بأنه قي إطار الخطة التوسعية للمنصة نسعى إلى فتح جولة تمويلية في شهر نوفمبر المقبل.

1.2 مليون مستفيد

وأوضح مدحت أن المنصة تخدم 950 ألف مستفيد من التأمين مستهدفين الوصول الى 1.2 مليون مستفيد في مصر بنهاية العام الحالي، لافتا إلى أن إجمالى عدد مقدمي الخدمات الطبية التى يقدمون المطالبات التأمينية من خلال المنصة ارتفع ليبلغ 7000 مقدم خدمة طبية في 2023 مقارنة بنحو 5390 مقدم خدمة طبية في 2021 تضم (30 عيادة أسنان-4226 صيدلية-538 مركز إشاعة-2105 معمل تحاليل-104 مراكز عيون).

25 مستشفى

ولفت إلى أنه تم خلال الفترة الماضية توقيع عقود مع 3 مستشفيات ونستهدف وصولهم إلى ما يتراوح من 20 إلى 25 مستشفى بنهاية العام الحالي منهم 12 مستشفى خاص ،سيتم التوقيع معهم خلال الشهر الحالي.

 

 

الروابط:

«نايس دير Nice Deer» تستعرض رؤيتها المستقبلية واستخدامات الذكاء الاصطناعي في القطاع الطبي

“Nice Deer” تتعاون مع “مصر فاينانس” لتوفير حلول التمويل لمقدمي الخدمات الطبية

مركز شراع لريادة الأعمال يدشن نسخة 2023 من برنامج Startup Dojo للإحتضان

شراكة بين«باي موب »و«شفاء» لتعزيز التحول الرقمي لمدفوعات منصات التكنولوجيا الطبية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.