«نتورك إنترناشيونال» تعلن عن شراكة إستراتيجية مع «J.P Morgan Payments» لتعزيز حلول الدفع في المنطقة

لتعزيز عروض قبول المدفوعات الرقمية للتجار

خاص:Fintechgate

أعلنت «نتورك إنترناشيونال»، مزود الخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن عقدها شراكة جديدة مع «جي بي مورجان بايمنتس» لتعزيز عروض قبول المدفوعات الرقمية للتجار.

160 دولة

وتزاول «جي بي مورجان بايمنتس» نشاطها في أكثر من 160 دولة وبما يزيد على 120 عملة مختلفة، وتعد واحدة من الشركات الرائدة في معالجة المدفوعات لدى التجار على مستوى العالم من حيث حجم المعاملات.

 المدفوعات الرقمية

ومن شأن حلول القبول المبتكرة لشركة «نتورك إنترناشيونال» وخبرتها الطويلة في مجال المدفوعات الرقمية وخدمات القيمة المضافة في المنطقة أن تساعد «جي بي مورجان بايمنتس» على توسيع واستكمال حلول المدفوعات الحالية التي تقدمها لعملائها في المنطقة.

 التكنولوجيا

وانطلاقاً من مكانتها كشركة مدفوعات رائدة، تقدم «نتورك إنترناشيونال» طيفاً متكاملاً من حلول الدفع المدعومة بالتكنولوجيا للتجار والمؤسسات المالية على اختلاف أنواعها وأحجامها. وتعاونت الشركة بشكل وثيق مع الحكومات والمؤسسات المالية في الشرق الأوسط لتعزيز الشمول المالي وحفز مسار التحول الرقمي.

 جي بي مورغان بايمنتس

وقال عبد العزيز الدهمش، العضو المنتدب لشركة «نتورك إنترناشيونال» في السعودية: «يسرنا التعاون مع شركة عالمية رائدة مثل (جي بي مورجان بايمنتس)،ونتطلع إلى توظيف قدراتنا المشتركة للارتقاء بنظام المدفوعات الرقمية في الشرق الأوسط.

مساعدة العملاء

ولطالما كانت (نتورك إنترناشيونال) شريكاً استراتيجياً موثوقاً لمساعدة البنوك والعملاء على توسيع نطاق انتشارهم في المنطقة، ونجدد في هذا السياق التزامنا بتقديم حلول دفع مبتكرة وتعزيز الشمول المالي.

حلول المدفوعات

ويتيح لنا مثل هذا التعاون الاستراتيجي إحراز تقدم كبير في المنطقة وتعزيز موقعنا الريادي،ويسرنا أن تتيح (جي بي مورجان بايمنتس) لعملائها من التجار إمكانية الوصول إلى حلول قبول المدفوعات التي توفرها (نتورك انترناشيونال) في المنطقة».

الشرق الأوسط

وفي إطار تعليقه على نمو «جي بي مورغان بايمنتس» وخططها للتوسع في المنطقة، صرّح سانديب داوان، رئيس المنتجات لشركة «جي بي مورغان بايمنتس» في مناطق وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: «تشكل منطقة الشرق الأوسط جزءاً مهماً من أجندة نمو المدفوعات لشركة (جي بي مورغان بايمنتس)، ويشرفنا التواجد هنا اليوم أملاً بأن نحظى بمزيد من الفرص لتطوير وتعزيز أعمالنا في المنطقة.

شركات إقليمية

كما يسرنا أن نتعاون مع شركات إقليمية بارزة مثل (نتورك إنترناشيونال) لاستكمال قدراتنا الحالية في المنطقة، وذلك انطلاقاً من هدفنا المتمثل بتقديم أفضل العروض لعملائنا عبر منصاتنا ومنصات شركائنا».


روابط:

«نتورك إنترناشيونال» تستثمر مليار جنيه في تطوير حلول الدفع الإلكتروني في مصر

«نتورك إنترناشيونال» تعتزم اطلاق تطبيق لتسهيل تقديم خدمات التكنولوجيا المالية في مصر  

“نتورك إنترناشيونال” تتيح خدمة “وي تشات باي” للدفع عبر شبكتها من أجهزة نقاط البيع N-Genius في دولة الإمارات

أداء قوي ل «نتورك إنترناشيونال» في مصر خلال النصف الأول من 2023

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.