«أسترا تك» و«علي بابا كلاود» توقعان اتفاقية شراكة

لتعزيز تجربة المستخدم

كتب:محمد بدوي

أعلنت “أسترا تك”، المجموعة القابضة الرائدة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن توقيع اتفاقية مع “علي بابا كلاود”، ذراع التكنولوجيا الرقمية والمعلومات ضمن مجموعة علي بابا.

الأجهزة المحمولة

وأوضحت الشركة في بيان لها أن الاتفاقية تساهم في إتاحة حلّ اختبار الأجهزة المحمولة “استديو تطبيقات الأجهزة المحمولة للمؤسسات” من علي بابا كلاود في تطبيق بوتيم المتطور Ultra-App من “أسترا تك”، لتعزيز تجربة المستخدم من خلال تطوير أداء التطبيق وموثوقيته وسلاسة وظائفه.

وقع على الاتفاقية التي أقيمت في المقر الرئيسي لشركة “أسترا تك” في دبي كل من عبد الله أبو الشيخ، مؤسس مجموعة “أسترا تك” والرئيس التنفيذي لتطبيق بوتيم، ودانييل جيانغ، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في شركة علي بابا كلاود إنتيليجنس، وذلك بحضور عدد من كبار الموظفين من الطرفين.

تحسين جودة الصوت

ويهدف حلّ “استديو تطبيقات الأجهزة المحمولة للمؤسسات” إلى تحسين جودة مكالمات الصوت والفيديو عبر الإنترنت من خلال توفير الدعم لمجموعة واسعة من طرازات الأجهزة الشائعة، وتوفير خدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدة المستخدمين في تحديد المخاطر الخفية داخل التطبيقات.

تعطل التطبيق

وتشمل هذه المخاطر مجموعة من المشكلات المحتملة، بما في ذلك تعطل التطبيق أو فقدان القدرة على المواءمة والخلل الوظيفي ومخاوف تتعلق بالأداء.

ومن خلال معالجة هذه التحديات، يسعى “استديو تطبيقات الأجهزة المحمولة للمؤسسات” إلى رفع جودة التطبيق والقدرة التنافسية في السوق مع تقليص الاضطرابات التي تحدث لأجهزة المستخدمين.

خدمات متنوعة

وتكتسب هذه الإجراءات أهمية خاصة، إذ تتزامن مع عمل بوتيم على تسريع تحوله إلى تطبيق فائق، بحيث يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات خارج نطاق مكالمات الصوت والفيديو عبر الإنترنت.

الاتصال متعدد الأجهزة

وسيعمل هذا النهج الشامل للاختبار والأمن على تسهيل التكامل السلس لمجموعة واسعة من الخدمات والوظائف مثل تطوير التطبيقات المصغرة، ودعم أهداف الاتصال المتعدد الأجهزة ة والنمو الاقتصادي والشمول المالي.

خدمات الحوسبة

وتعتمد الشراكة على التعاون القائم بين المؤسستين حيث يستفيد بوتيم من منتجات وخدمات علي بابا كلاود أبرزها خدمات الحوسبة المرنة والتخزين والشبكات وقواعد البيانات. وتهدف هذه الإضافة إلى تحسين عملية اختبار ترقية بوتيم من خلال إجراء ترقيات أسبوعية للتطبيق بسلاسة في أنحاء الشرق الأوسط وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا.

منصة موحدة

وقال عبد الله أبو الشيخ: “تسهم شراكتنا مع علي بابا كلاود في تحسين نشاط المستخدم وتعزيز ولاء العملاء. وسيحظى الشركاء بإمكانية الوصول السهل إلى مجموعة شاملة من الخدمات على منصة موحدة، مما يوفر تجربة جذابة من خلال رحلة مبسطة للعملاء.

التكنولوجيا

وبينما نعمل على مواءمة التكنولوجيا مع التمكين، فإن هذه الخطوة الاستراتيجية ستمثل بداية عصر جديد من الأداء والموثوقية ورضا المستخدمين.

ونحن ملتزمون بخلق عالمٍ تصبح فيه التكنولوجيا أداة تمكين سهلة، مما يعزز الطريقة التي نعيش ونعمل ونتواصل بها”.

زيادة رضا المستخدمين

وتعليقًا على الشراكة، قال دانييل جيانغ: “من خلال اختبار الأجهزة المحمولة عبر “استديو تطبيقات الأجهزة المحمولة للمؤسسات”، نهدف إلى تقديم منصة لتحسين جودة التطبيقات وتسهيل إدارتها واكتشاف المشكلات والارتقاء برضى المستخدمين وتحسين جودة وقدرة بوتيم التنافسية في السوق. وقد حصدنا بالفعل نتائج رائعة لاختبار الأجهزة المحمولة عبر ’ استديو تطبيقات الأجهزة المحمولة للمؤسسات‘ في الأسواق التي تم طرحه فيها.”

تسريع النشر

وسيعمل بوتيم وعلي بابا كلاود معًا على تحسين تجربة المستخدم، وتسريع النشر من خلال إمكانات الاختبار القوية، وتبسيط تطوير التطبيقات، وتقليل وقت طرح الميزات والتحديثات الجديدة في السوق.

 

الروابط:

“علي بابا كلاود” تدعم منصة “وي مارت” للتجارة إلكترونية بأمن البيانات في الإمارات

“علي بابا” الصينية للتجارة الالكترونية ترفض بيع أية أسهم ل “آنت جروب” للسداد الإلكتروني

مؤتمر “ليب23” يطلق مسابقة “روكت فيول” وهاكاثون “علي بابا كلاود” للشركات الناشئة

«على بابا كلاود» تكشف عن نموذج ذكاء اصطناعي جديد لدعم تحول ذكاء المؤسسات

 

– انتهى –

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.