« ليكويديتي جروب»  تعين 110 موظفين جدد وتنقل 25 من خبراء الذكاء الاصطناعي إلى أبوظبي  

النمو الكبير دفعها إلى توسيع قدرات فريق عملها

كتب :محمد بدوي

أعلنت “ليكويديتي جروب”، الشركة الرائدة في مجال تقنيات الذكاء الاصطناعي المالية وإدارة الأصول التي تتخذ من سوق أبوظبي العالمي مقرًا لها، اتخاذ خطوة مهمة بتوسيع فريق عملها في أبوظبي.

110 موظفين

وذلك كنتيجة طبيعية لما أحرزته الشركة من نمو ملحوظ، حيث تطلق الشركة حملة توظيف استراتيجية لضم 110 موظفين على مستوى العالم، فضلًا عن توظيف ونقل 25 وظيفة جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي إلى فريقها في أبوظبي بحلول نهاية العام الجاري.

فريق تكنولوجي

ويعد مكتب “ليكويديتي جروب” في أبوظبي هو المقر العالمي الأكثر استراتيجية،وبعد توسع أعمال الشركة على مدى السنوات الثلاث الماضية، يضم مكتب الشركة في سوق أبوظبي العالمي اليوم، فريقًا تكنولوجيًا متميزيًا، بالإضافة إلى نخبة من المدراء التنفيذيين الرئيسيين للشركة، وفي مقدمتهم الرئيس التنفيذي لشركة “ليكويديتي جروب”، رون دانيال، الذي نقل مقر إقامته إلى دولة الإمارات.

أبوظبي

وتسعى الشركة حاليًا على توسيع قدرات فريق عملها، من خلال توظيف ونقل 25 من المتخصصين، في إطار توسيع أعمال الشركة في مجال التكنولوجيا التحويلية القائمة على الذكاء الاصطناعي.

علوم البيانات

ويتضمن ذلك ضم خبرات جديدة في مجال علوم البيانات وهندستها وهندسة البرمجيات وتعلم الآلة وتطبيقات القطاع العقاري و”التطوير المكدس الكامل” المخصص لتطوير العناصر الأمامية والخلفية خلال إنشاء مشاريع المواقع الإلكترونية، وتصميم تجارب المستخدم وإدارة المنتجات وضمان الجودة.

الذكاء الاصطناعي

وتأتي حملة التوظيف الجديدة ونقل الكوادر الخبيرة، في إطار التزام “ليكويديتي جروب” بدفع حدود القدرات التقنية ودعم أحد مشاريع الذكاء الاصطناعي الطموحة التي لم يتم الكشف عنها بعد.

التحول التكنولوجي

وقال رون دانييل، الرئيس التنفيذي لشركة “ليكويديتي جروب”: “تعد أبوظبي وجهة رائعة للخبرات والمواهب الدولية في مجال الذكاء الاصطناعي.

وفي ظل التحول التكنولوجي المستمر الذي يشهده قطاعنا، تعد هذه المهارات والخبرات عناصر أساسية في مجال التمويل اليوم، حيث تسهم في تنمية هذه المنظومة الشاملة من الخبرات التقنية والمالية في أبوظبي.

الشرق الأوسط

ومن المتوقع أن ينمو سوق الذكاء الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط بشكل كبير خلال السنوات المقبلة، ويسلّط تبني دولة الإمارات ودعمها لجهود تطوير هذه التكنولوجيات التحويلية، الضوء على التزامها بصياغة مستقبل أكثر إشراقًا.”

التمويل

وأضاف دانييل: “بالتوازي مع ازدهار أعمالنا وتوسعها، ينتقل فريق جديد مكون من 25 خبيرًا إلى أبوظبي لينضموا إلى فريقنا الحالي المكون من نخبة من خبراء التكنولوجيا الذين يدفعون حدودها في مجال التمويل والذكاء الاصطناعي.”

الروابط:

«في إم وير» تطرح أداة للذكاء الاصطناعي التوليدي للمؤسسات بالامارات

شركة «وايد بوت» المصرية الناشئة للذكاء الاصطناعي تنضم لمسرعة أعمال «Dubai future foundation»  

« إيتيدا » تنظم ندوة حول كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين نتائج أعمال الشركات الأحد المقبل  

توقعات بتجاوز اقتصاد الذكاء الاصطناعي العالمي 34 تريليون دولار بحلول عام 2027

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.