«Binance» تدعم الشعب الليبي بتوزيع عملات مشفرة مجانا

قالت أنها ستوزع ما يعادل 500 ألف دولار من عملة BNB

كتب:محمد بدوي

أعلنت مؤسسة «Binance» أنه استجابة للأزمة التي سببتها الفيضانات الأخيرة في ليبيا، ستقوم Binance بتوزيع 100$ بعملة BNB لجميع مستخدمي Binance الذين أكملوا إثبات العنوان (POA) في ليبيا.

وذكرت في بيان لها أنه سيتم تحديد هوية المستخدمين بناءً على إكمال إثبات العنوان قبل الحادي عشر من سبتمبر 2023 في جميع أنحاء البلاد.
وأوضحت أن كل من المستخدمين الذين أكملوا إثبات العنوان قبل 11 سبتمبر 2023 سيحصلون على 100$ من عملة BNB مباشرةً في حساب Binance الخاص بهم. بالنسبة لأي مستخدم حالي يكمل إثبات العنوان بعد 11 سبتمبر 2023 وقبل 30 سبتمبر 2023، فسنتبرع بمبلغ 25$ من عملة BNB مباشرةً إلى حساب Binance الخاص به. علاوة على ذلك، سيحصل جميع المستخدمين النشطين في جميع أنحاء ليبيا على 10$ من عملة BNB.
وأوضحت أن الأموال ستصل إلى المستخدمين بدءًا من اليوم على الرغم  من أن طريقة إثبات العنوان لها بعض القيود وقد لاتكون دقيقة بشكل مثالي إلا أنها أفضل طريقة متاحة لنا لتحديد موقع المستخدمين المحتمل تأثرهم. مع التزام يصل إلى 500,000$ بعملة BNB° نتوقع دعم حوالي 13,000 مستخدم مباشرةً بهذه الجهود.

وأشارت إلى أنه في أعقاب الكوارث الطبيعية، غالبًا ما يفقد الناس إمكانية الوصول إلى الخدمات البنكية التقليدية في اللحظة المحددة التي تكون فيها هناك حاجة إلى أموال إضافية للمساعدة في تغطية الإمدادات الطبية والغذاء والاحتياجات الأساسية الأخرى.

ويتم الآن استخدام تحويلات العملات الرقمية بشكل متزايد لتقديم المساعدات المالية لضحايا الكوارث لأنها توفر معاملات سريعة ومنخفضة التكلفة وشفافة بلا حدود.

أطلقت مؤسسة Binance الخيرية أيضًا عنوانًا عامًا للتبرع لأي شخص للتبرع. مقابل كل ما نتلقاه على هذا العنوان، سنتبرع بالمبلغ الإجمالي لمنظمة غير حكومية معتمدة (سيتم تسميتها قريبًا) لمساعدة الأشخاص المحتاجين. سيتم قبول التبرعات بعملة BNB أو BTC أو ETH أو USDC أو USDT أو BUSD.

وفي هذه الأوقات الصعبة، تقف Binance بجانب مستخدمينا وسنواصل العمل على طرق إضافية لمساعدة مجتمعنا في ليبيا. قدمت Binance أيضًا الدعم مؤخرًا للمستخدمين في أوكرانيا وتركيا والمغرب.

ستقوم Binance بتوزيع ما يصل إلى 500,000$ من عملة BNB للمستخدمين في ليبيا لدعم جهود الإغاثة من الفيضانات.

 

روابط ذات صلة:

منصة رقمية توزع عملات مشفرة مجانا في منطقة الزلازل بالمغرب

«بينانس» تتوقف عن دعم Polygon في سوق الـ NFT

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.