منصة رقمية توزع عملات مشفرة مجانا في منطقة الزلازل بالمغرب

كتب:محمد بدوي

تعتزم مؤسسة Binance الخيرية توزيع ما يصل إلى 3 ملايين دولار من عملة BNB لمستخدمي Binance الذين تم تحديدهم على أنهم يعيشون في المناطق المتضررة من الأحداث المأسوية التي سببها الزلزال الأخير بالمغرب.

هوية المستخدمين

وأوضحت الشركة في بيان لها أنه سيتم تحديد هوية المستخدمين بناءً على إثبات العنوان (POA) الذي تم إكماله قبل التاسع من سبتمبر 2023 في إقليم مراكش-آسفي، الذي عانى من التأثيرالأكبر.

وأضافت المستخدمين الذين أكملوا إثبات العنوان قبل هذا التاريخ في منطقة مراكش-آسفي سيحصل كل منهم على 100 دولار من عملة BNB مباشرة فيحساب Binance الخاص بهم.

العنوان

نحن ندرك أن العديد من المستخدمين في المنطقة المتأثرة ربما لم يكملوا إثبات العنوان بعد.

25 دولارا

لذلك بالنسبة لأي مستخدم حالي يكمل إثبات العنوان بعد 9 سبتمبر2023 وقبل 30 سبتمبر 2023، فسنتبرع بمبلغ 25 دولارًا من عملة BNB مباشرةً إلى حساب Binance الخاص به.

10دولارات

بالنسبة للمستخدمين النشطين لدينا في جميع أنحاء المغرب والذين ليسوا في المنطقة المتضررة، سنقوم بتوزيع 10 دولارات من عملة BNB لكلمنهم.

نتوقع أن تصل جهودنا إلى حوالي 70.000 من مستخدمي Binance الذين يعيشون في المغرب،ستصل الأموال إلى مستخدمينا بدءًا من 12 سبتمبر 2023.

الخدمات البنكية

في أعقاب الكوارث الطبيعية، غالبًا ما يفقد الناس إمكانية الوصول إلى الخدمات البنكية التقليدية في اللحظة المحددة التي تكون فيها هناك حاجة إلى أموالإضافية للمساعدة في تغطية الإمدادات الطبية والغذاء والاحتياجات الأساسية الأخرى.

تحويلات العملات الرقمية

يتم الآن استخدام تحويلات العملات الرقمية بشكل متزايد لتقديم المساعدات المالية لضحايا الكوارث لأنها توفر معاملات سريعة ومنخفضة التكلفة وشفافة بلاحدود.

المغرب

قال مؤسس Binance والرئيس التنفيذي CZ: “إن تأثير الزلزال على الشعب المغربي مدمر. نأمل أن نتمكن من تقديم بعض الدعم للمتضررين. بالنسبةللمستخدمين المغاربة الذين يتلقون هذه التبرعات ولكنهم لم يتأثروا بالزلزال، نطلب منهم تمرير الأموال إلى من هم في أمس الحاجة إليها.

التبرع

أطلقت مؤسسة Binance الخيرية أيضًا عنوانًا عامًا للتبرع لأي شخص للتبرع. مقابل كل ما نتلقاه على هذا العنوان، سنتبرع بالمبلغ الإجمالي لمنظمة غيرحكومية معتمدة (سيتم تسميتها قريبًا) لمساعدة الأشخاص المحتاجين.

سيتم قبول التبرعات لنداء الطوارئ بشأن الزلزال بعملة BNB أو BTC أو ETH أوUSDC أو USDT أو BUSD.

في هذه الأوقات الصعبة، تقف Binance إلى جانب مستخدمينا وسنواصل العمل على طرق إضافية لمساعدة مجتمعنا في المغرب.

الروابط:

«بينانس» تتوقف عن دعم Polygon في سوق الـ NFT

“بينانس” تقدم حوافز لتسريع التحول عن عملتها المستقرة

«بينانس»: 88% من المؤسسات لديها نظرة إيجابية بشأن الإعتماد على الأصول الرقمية

منصة «بينانس» تعلن عن تداول بدون رسوم لبعض العملات المشفرة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.