توال السعودية توقع اتفاقيتين مع صلة وسواني لبناء بنية تحتية للاتصالات وتقنية المعلومات

تتضمن زيادة تغطية الهواتف المحمولة في الأماكن المغلقة

كتب: فارس أحمد

وقعت شركة توال التابعة لمجموعة إس تي سي، اتفاقيتين مع شركتي صلة وسواني، لبناء بنية تحتية للاتصالات وتقنية المعلومات.

وقالت الشركة في بيان لها على منصة إكس، إن الاتفاقية مع صلة تتضمن نشر خدمات بنية تحتية متقدمة وموحدة للاتصالات وتقنية المعلومات قابلة للمشاركة بهدف توسيع تغطية شبكة الهاتف المحمول لوجهات شركات صلة.

وذكرت أن الاتفاقية تتضمن زيادة تغطية الهواتف المحمولة في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق لوجهات صلة، وتقديم نموذج مزود المضيف المحايد – NHP الذي سيعمل على تحسين الكفاءة وتقليل التكلفة.

ولفتت إلى أن الاتفاقية تتضمن أيضاً تعزيز تجربة زوار الفعاليات للسياح المحليين والدوليين، والاستفادة من شبكة مشغلي اتصالات متعددين في الفعاليات المؤقتة، وضمان تعزيز الاستدامة عن طريق تقليل التأثير البيئي من خلال بناء البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات عبر المشاركة للبنية التحتية.

وقالت في بيان منفصل على منصة إكس، إن الاتفاقية مع سواني جاءت لتأسيس البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات في مواقع شركة سواني ضمن أحدث التقنيات التي تدعم الجيل الخامس وإنترنت الأشياء.

وأوضحت أن الاتفاقية تشمل توسيع تغطية شبكة الجوال في مواقع الشركة، كما تضمن تعزيز الاستدامة عن طريق تقليل التأثير البيئي من خلال بناء البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات عبر المشاركة للبنية التحتية.

وأشارت إلى أن الاتفاقية تهدف أيضا إلى تمكين التقنيات المتطورة لتسريع الأتمتة التصنيعية وحلول إنترنت الأشياء.

روابط ذات صلة…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.