في إطار خطتها التوسعية في مصر..«نتورك إنترناشونال» تستهدف الوصول بعدد التجار إلى 100 ألف تاجر خلال عامين

تسعى لزيادة قاعدة البنوك التي تتعامل معها

كتبت:ريهام علي
كشف رضا هلال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة نتوورك إنترناشونال «نتورك» رائدة المدفوعات الرقمية ف يالمنطقة بأن الشركة تستهدف ضخ مليار جنيه استثمارات جديدة في السوق المصرية خلال السنوات المقبلة، بهدف تطوير التكنولوجيا المستخدمة واستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية والحلول الابتكارية التي تساعد على تلبية احتياجات عملائنا سواء من البنوك او التجار مشيرا الى أنه سيتم الاستعانة ونقل خبرات الشركة التكنولوجية المتواجدة في كل من دبي والسعودية وجنوب السودان.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي أنه سيتم التركيز أيضا على زيادة ومضاعفة عدد الموظفين العاملين بمصر ليتراوح مابين 1500 الى 2000 موظف مقارنة بنحو 650 موظفا، مشيرا الى أن مصر تعد من أهم الأسواق ونتعامل مع نحو 26 بنكا مصريا، ويجري التفاوض مع بنوك أخرى،كما يتم من خلال فرعنا في مصر التعامل مع اكثر من 160 بنكا في افريقيا في أكثر من 40 دولة.

وأشار هلال إلى أنه «نتورك إنترناشونال» تستهدف زيادة عدد العملاء من التجار إلى إلى 100 ألف تاجر خلال عامين، كما تعمل على زيادة حصتها في السوق المصرية من خلال شقين الأول مع شركات التكنولوجيا المالية ومع 26 بنكا مصريا وجاري التفاوض مع باقي البنوك، حيث تسعى الشركة الى مضاعفة البطاقات والبالغ حاليا نحو 30 مليون بطاقة، والشق الثاني يرتكز على خدمات التجار وتوسيع شبكة التعامل معها.

ولفت اغلى أن «نتورك إنترناشونال» تستحوذ على 50 % حصة من السوق في دبي وأكثر منها في الأردن كما نتعامل مع أكثر من 250 ألف تاجر في الإمارات.

وفيما يتعلق بالتوسع في المحافظات المصرية..قال هلال :”بدأنا في القاهرة الكبرى ونستهدف الاسكندرية والساحل الشمالي والمدن السياحية كالغردقة وشرم الشيخ ومدن البحر الاحمر والقناة ونستهدف في المرحلة الثالثة التوسع في الدلتا ومحافظات الصعيد.

 

روابط ذات صلة:

«نتورك إنترناشيونال» تعلن عن شراكة إستراتيجية مع «J.P Morgan Payments» لتعزيز حلول الدفع في المنطقة

«نتورك إنترناشيونال» تستثمر مليار جنيه في تطوير حلول الدفع الإلكتروني في مصر

«نتورك إنترناشيونال» تعتزم اطلاق تطبيق لتسهيل تقديم خدمات التكنولوجيا المالية في مصر  

«نتورك إنترناشيونال» تعلن عن خطتها الإستثمارية في مصر لـ 3 سنوات قادمة خلال مؤتمر صحفي غدا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.