شراكة بين «آي كيو روبوتيكس» للحلول اللوجستية و «براندس فور لس» لدعم التجارة بالسعودية باستخدام الذكاء الاصطناعي

المصدر: وكالات

أعلنت “آي كيو روبوتيكس”، الشركة الرائدة في مجال الحلول اللوجستية المؤتمتة بالكامل والقائمة على الذكاء الاصطناعي، عن التوصل إلى اتفاقية مهمة مع مجموعة “براندس فور لِس”، أكبر شركة للتجزئة للسلع المخفضة في المنطقة.

الروبوتات التعاونية

واعتماداً على التحول الرابع في مجال الروبوتات التعاونية، تهدف هذه الاتفاقية البالغة قيمتها ملايين الريالات إلى دعم التوسع الطموح لمجموعة “براندس فور لِس” في المملكة العربية السعودية.

معالجة الطلبات

ويتضمن مشروع التحول نشر 130 روبوتاً متطوراً للمساعدة في تسهيل معالجة الطلبات عبر مختلف القنوات لزيادة رضا العملاء.

التجارة الالكترونية

وقال فادي العمودي، الرئيس التنفيذي لشركة “آي كيو روبوتيكس”: “نعرب عن سعادتنا لإحراز المزيد من التقدم في شراكتنا القوية مع مجموعة “براندس فور لِس”، في الوقت الذي نشرع فيه برحلتنا الاستثنائية لإنشاء مركز التميز في الرياض، بهدف تلبية الطلب المتزايد على التجارة الإلكترونية في المملكة.

الصناعة الوطنية

وتتوافق هذه المبادرة الإستراتيجية بشكل تام مع “برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية” و “رؤية المملكة 2030”.

وتبرز الاتفاقية الجديدة الطلب المتزايد على التحول الرقمي في قطاعي الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد في كافة أرجاء المنطقة.

تجارة التجزئة

وقال أيمن بيضون، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للعمليات لمجموعة “براندس فور لِس”: “يسرنا التوصل إلى هذه الشراكة مع “آي كيو روبوتيكس” لتدشين عصر جديد من تجارة التجزئة في المملكة.

مبيعات التجزئة

وأضاف: “يمكننا تصميم تجارب لمبيعات التجزئة تمتاز بالكفاءة العالية بفضل تكنولوجيا الروبوتات، لضمان التركيز على رضا العملاء وراحتهم بصورة دائمة”.

وأوضح: “أننا على يقين تام من أن هذه الشراكة ستساعدنا في رسم معالم مستقبل تجارة التجزئة في المملكة وخارجها”.

سلسة التوريد

يشار إلى أن “آي كيو روبوتيكس”تستحوذ على مرتبة الصدارة في توفير حلول سلسلة التوريد، ما يضمن لها تقديم الدعم اللازم للشركات مثل مجموعة “براندس فور لِس”، ومساعدتها على تحقيق التفوق، الأمر الذي يتيح لها اغتنام الفرص التي تظهر في الأسواق الناشئة.

الخدمات اللوجستية

تعتبر “آي كيو هولدينج” شركة رائدة في تمكين تقنيات الخدمات اللوجستية، لتحدث من خلالها تقدماً غير مسبوق في مشهد التجارة الإلكترونية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتهدف الشركات الثلاث التابعة لها، وهي على وجه التحديد: “آي كيو فلفيلمنت” و “آي كيو روبوتيكس” و “آي كيو هايبرد” إلى الاستحواذ على مكانة الصدارة إقليمياً في مجال تقديم أحدث التقنيات اللوجستية القائمة على الروبوتات والذكاء الاصطناعي، لتوظيف الحلول اللوجستية المتطورة والمخصصة والفعالة من حيث التكلفة، فضلاً عن تعزيز قدرات سلسلة التوريد والنمو الهائل لشركات التجارة الإلكترونية من مختلف الأحجام ونطاق الانتشار.

الروابط:

«سبينيس» تطلق تطبيقها الإلكتروني عبر الهاتف لتسهيل تجارة التجزئة في مصر

بالسعودية..«ماجد الفطيم» تطلق ثاني معاهدها لتجارة التجزئة في المنطقة

وكالة فيتش: تجارة التجزئة الإلكترونية في مصر تشهد نموا قويا بفضل تعداد السكان

توقعات بنمو سوق تجارة التجزئة عبر الإنترنت بالصين إلى 138 مليار دولار بحلول 2026

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.