شركة Amenli المصرية الناشئة لتكنولوجيا التأمين تغلق جولة تمويلية بمليون دولار

المصدر: وكالات

أغلقت شركة أمنلي (Amenli) المصرية الناشئة الرائدة في مجال تكنولوجيا التأمين، جولة تمويل بالأسهم بقيمة مليون دولار، وذلك بقيادة Alter Global، وهي شركة دولية رائدة في مجال رأس المال الاستثماري تركز على الأسواق الناشئة، ومشاركة ديجيتال فينتشرز بارتنرز، التي تعد ذراع رأس المال المغامر التابعة لشركة قطر للتأمين، وهي واحدة من أكبر مجموعات التأمين في العالم.

وتعد Amenli هي شركة ناشئة رائدة في مجال تكنولوجيا التأمين تأسست عام 2020، ومرخصة من الهيئة العامة للرقابة المالية في مصر، وتوفر مجموعة واسعة من منتجات التأمين بأسعار معقولة ويمكن الوصول إليها لسهولة.

وقامت Amenli ببناء البنية التحتية التكنولوجية، لإنشاء مزايا قوية للتوزيع وابتكار المنتجات، وبالتالي تعزيز تجربة التأمين لكل من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة، بجانب الأفراد والأسر.

وقال ألين تايلور، الشريك في Alter Global، “نحن متحمسون للدخول في شراكة مع شادي وفريق أمنلي، وأعلن عن استثمارنا الثاني في مص، نحن أعجبنا برؤية أمنلي لإحداث ثورة في التأمين في مصر، وهو السوق الذي يبلغ حاليا أقل من 1٪”.

وسيسمح الصندوق لشركة Amenli بتقديم منتجات جديدة تستهدف العملاء الحاليين والجدد، لتلبية احتياجاتهم التأمينية، بالإضافة إلى تطوير قنوات توزيع جديدة، وسوق يركز فريق Amenli على السيطرة على مساحة B2B2C.

وعلق شادي التحفة، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة أمنلي، على الجولة التمويلية، قائلا “إن جولة التمويل هذه تعد بمثابة مصادقة كبيرة وتصويت قوي بالثقة لأمنلي، خاصة في ظل البيئة الاستثمارية والاقتصادية الحالية. دعم هؤلاء المستثمرين البارزين يعكس الإيمان بقوة رؤيتنا والمضي قدمًا في خططنا الخاصة بأمنلي من أجل التوسع والنمو، وخلال المرحلة المقبلة، سنركز على توسيع فريقنا، وتعزيز عروض منتجاتنا وبناء علامة تجارية قوية لتقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.