ماليزيا تستضيف القمة السنوية الثالثة للتكنولوجيا المالية الإسلامية 25 أكتوبر الجاري

تبحث الاستفادة من الذكاء الاصطناعي والميتافيرس في التمويل الإسلامي

خاص: Fintechgate
تستضيف العاصمة الماليزية كوالالمبور يومي 25 و 26 أكتوبر الجاري فعاليات القمة السنوية الثالثة لقادة التكنولوجيا المالية الإسلامية بمشاركة الخبراء وقادة الفكر والمبتكرين في مجال التمويل الإسلامي والتكنولوجيا حول العالم.

وتهدف القمة إلى استكشاف الدور الحاسم للتكنولوجيا المالية في بناء قطاع مالي مرن ومستدام وسط التقنيات الثورية والاقتصاد المليء بالتحديات.

وستتناول القمة تطورات قطاع التكنولوجيا المالية في التطورات التي يشهدها العالم في المجالات الإقتصادية والمالية، كما ستتناول الاتجاهات الرئيسية والتحديات واضطرابات الأسواق، وتناقش الفرص المتعلقة بكيفية مساهمة التكنولوجيا المالية الإسلامية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

كما تبحث القمة إمكانية إنشاء نظام مالي شامل وأخلاقي، بالإضافة إلى استكشاف كيف يمكن للتقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي وميتافيرس وابتكارات الدفع أن تطلق العنان أمام إمكانات التكنولوجيا المالية وتحويل صناعة التمويل الإسلامي.

كما تبحث الترابط بين التكنولوجيا المالية ومقاصد الشريعة، وأهداف التنمية المستدامة، والشمول المالي، والابتكار التكنولوجي، وابتكار الدفع، والتعاون والشراكة، لبناء نظام بيئي شامل ماليًا، وتسهيل تبادل المعرفة وفرص التواصل بين المشاركين.

رابط القمة:

https://emnesevents.com/3rd-annual-islamic-fintech-leaders-summit/

 

إقرأ أيضا:

وكالة «موديز» تكشف حجم سوق شركات الـ «FINTECH» الإسلامية عالميا..ودولة غير إسلامية الأكبر

“النقد العربي”: الدول العربية تستحوذ على 60% من الصناعة المالية الإسلامية عالمياً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.