«أسترا تك» تتعاون مع شركة «آي إم إي نيبال» لتسهيل خدمات التحويلات المالية أمام النيباليين المقيمين في الإمارات

كتب:محمد بدوي

أعلنت “أسترا تك”، المجموعة الرائدة في قطاع التكنولوجيا الاستهلاكية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعاونها مع شركة “آي إم إي نيبال” بهدف تقديم خدمات تحويلات مالية تتسم بالسرعة والأمان إلى نيبال من خلال تطبيق بوتيم فائق القدرات.

تحويل الأموال

وتعتزم “بوتيم”، المدعومة من شركة PayBy والمرخصة من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، تزويد مستخدميها بطريقة سهلة وآمنة لتحويل أموالهم إلى نيبال مع الاستغناء عن الوسطاء والمعاملات التي تستغرق الكثير من الوقت.

نيبال

ويعود هذا التعاون بالعديد من الفوائد الملموسة على المواطنين النيباليين غير المقيمين في نيبال والباحثين عن طريقة مريحة لتحويل الأموال إلى وطنهم.  

 الحلول الاقتصادية

ويلعب هذا التعاون الاستراتيجي دوراً مهماً في تعزيز الشمولية المالية، إلى جانب الطرق المريحة والكفاءة العالية التي يوفرها.

وتسعى “بوتيم” من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات إلى توسيع محفظتها من الحلول الاقتصادية المتاحة والآمنة للأفراد الذين قد يواجهون عقبات في مجال الخدمات المصرفية التقليدية.

الشمول المالي

كما تلتزم “بوتيم” بتمكين شريحة واسعة من الأفراد ودعم المشاركة الفاعلة في الاقتصاد وتعزيز الشمولية المالية.

 الخدمات المالية

من جانبه قال مارك ميشيل، الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال في “أسترا تك”: “يسرنا التعاون مع “آي إم إي نيبال”، مما يعكس التزامنا بتعزيز الابتكار في عالم الخدمات المالية ويسهم في تحقيق هدفنا المتمثل في جعل الخدمات المالية متاحة للجميع.

استلام الأموال

ونحرص على توفير فرص متكافئة للجميع وضمان القدرة على تحويل واستلام الأموال بأمان، وذلك بصرف النظر عن إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية.

الاقتصاد

وتركز شراكتنا الاستراتيجية على تمكين الأفراد وتحفيز المشاركة الفعالة في الاقتصاد، فضلاً عن بناء مستقبل يتسم بالمساواة والكفاءة في دولة الإمارات وخارجها.

بوتيم

وتؤكد هذه الشراكة التزامنا بإطلاق العديد من المبادرات وعقد شراكات جديدة من خلال تطبيق “بوتيم” فائق القدرات، والتي من شأنها أن تسهم بتحقيق رسالتنا المتمحورة حول تعزيز جوانب الراحة في حياة الملايين من مستخدمينا“.

 أسعار تنافسية

 وتوفر هذه الشراكة طرقاً سريعة لإجراء التحويلات المالية، بما يضمن تسليم المعاملات إلى المتلقين في نيبال بأسعار صرف تنافسية في السوق، مما يتيح للمرسلين زيادة قيمة تحويلاتهم إلى أقصى حد ممكن.

الكفاءة

ويجمع المشروع الجديد بين خبرة “بوتيم” في توفير الخدمات المالية الرقمية وقدرات شركة “آي إم إي” في السوق المحلية، ويسهم في تعزيز سهولة التحويلات المالية الدولية وإرساء معايير جديدة للكفاءة والموثوقية. 

 نقلة نوعية

ومن جانبه، قال كيلندرا باودل، الرئيس التنفيذي لشركة “آي إم إي”: “تمثل شراكتنا مع منصة “بوتيم” المدعومة من شركة PayBy خطوة هامة نحو تحقيق رسالتنا الهادفة إلى إحداث نقلة نوعية في قطاع التحويلات المالية.

شراكة

ونهدف سوية إلى تقديم تجربة تحويل أموال رقمية سهلة وآمنة للنيباليين المقيمين في دولة الإمارات. ويعكس هذا التعاون التزامنا بالابتكار وتزويد مستخدمينا بأحدث الحلول. كما نتطلع إلى نجاح هذه الشراكة المهمة للشركتين، مما يمكن الأفراد من إجراء معاملاتهم المالية بأمان في إطار هذا المشهد الرقمي متسارع النمو“.

 

الروابط:

«أسترا تك» و«علي بابا كلاود» توقعان اتفاقية شراكة

“أسترا تك” تتعاون مع “جيه دبليو” لمنح الوافدين الباكستانيين بالإمارات تجربة تسوق إلكترونية مبتكرة في تطبيق بوتيم

إدفع من خلال ملامح وجهك..«أسترا تك» الإماراتية تطلق متجرا معززا بخاصية الدفع بتقنية التعرف على الوجه

من الإمارات إلى العالمية «إنترتينر» تحتفل بـ 22 عاماً من الابتكار  

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.