شركة Paylik المغربية الناشئة للتكنولوجيا المالية تحصل على تمويل من صندوق UM6P Ventures الإستثماري

المصدر: وكالات

أعلنت UM6P Ventures، صندوق رأس المال الاستثماري التابع لجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية (UM6P)، ومقره الدار البيضاء، عن الاستثمار في PayLik، وهي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية تستعد لإعادة تحديد كيفية الحصول على الرواتب في مكان العمل.

توفر الشركة الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية حلاً مبتكرًا يوفر للموظفين إمكانية الوصول الفوري إلى جزء من رواتبهم من خلال بطاقة مدفوعة مسبقًا تُعرف باسم “Paylik”، حسبما ذكر بيان صادر عن UM6P Ventures.

ويضيف بيان UM6P Ventures أن الشركة الناشئة تهدف إلى إعادة تعريف نموذج دفع الرواتب التقليدي، من خلال السماح للموظفين بالوصول إلى أرباحهم عدة مرات شهريًا، مما يخفف من الضغط المالي الناجم عن دورة الراتب النموذجية التي تبلغ 30 يومًا.

ويهدف الحل ليس فقط إلى تمكين الموظفين من إدارة ميزانياتهم بشكل أكثر فعالية، بل أيضًا إلى دعم أقسام الموارد البشرية في جهودها لتعزيز رفاهية الموظفين.

تخطط PayLik لتوسيع عروضها لتصبح منصة مالية شاملة. وسيشمل التوسع تقديم الخدمات المالية القائمة على التكنولوجيا، وبدائل القروض، والتدريب على الميزانية، وتوفير الرواتب، ودفع الفواتير، والمزيد.

أعرب ياسين لغزيوي، المدير العام لشركة UM6P Ventures، عن التزام الصندوق بقيادة نمو PayLik وقدرته على إحداث تحول في قطاع التكنولوجيا المالية.

وقال: “تضيف Paylyk إلى محفظتنا في مجال التكنولوجيا المالية، وهو قطاع نحدده على أنه يتمتع بنمو قوي وإمكانات عائد”.

وقال عثمان بناني سمايرز، مؤسس Paylik “بفضل نظامنا البيئي الشريك القوي، تتمتع UM6P Ventures بموقع استراتيجي لتحفيز مسار نمو Paylik. وأضاف: “سيكون هذا الاستثمار بمثابة دعم يسمح لـ Paylik بتحسين منتجاتها وإنشاء تآزر فعال مع اللاعبين الرئيسيين في القطاع المالي”.

روابط ذات صلة….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.