الجامعة العربية المفتوحة بمصر و «جي دبليو ماريوت» يوقعان بروتوكول تعاون لتدريب وتوظيف الطلاب

كتب: محمد علي

وقعت الجامعة العربية المفتوحة بمصر برئاسة الأستاذ الدكتور محمود أبو النصر بروتوكول تعاون مع إدارة فنادق “جي دبليو ماريوت” بهدف بحث إمكانية اشراك طلاب الجامعة في البرامج التدريبية التي تحرص إدارة هذه السلاسل، المتميزة عالميا، على تقديمها للجامعات وغيرها من المؤسسات.

ووقع البروتوكول عن الجامعة العربية المفتوحة الأستاذ الدكتور محمود أبو النصر، رئيس الجامعة بمصر، والسيد/ هاينز جرب، مدير عام سلسلة الفنادق بمصر، والأستاذ جورج غطاس مدير ” جي دبليو ماريوت” بالقاهرة.

ويهدف البروتوكول إلى تدريب الطلبة الذين سيتم اختيارهم من الجامعة، في جميع أقسام الفنادق التي يتم الحاقهم بها، من أجل تنويع مداركهم في جميع الأنشطة الفندقية مما يجعل الفرصة مواتية لهم بعد التخرج للتقدم لشغل هذه الوظائف، حيث سيكون لهم أولوية التعيين بأحد فنادق المجموعة.

وبناء على بنود البروتوكول، يستطيع خريجو الجامعة العربية المفتوحة التقدم لمنحة” Voyage” والتي تستمر من 12 إلى 18 شهرا بفنادق المجموعة ، داخل وخارج مصر ، وسيتم حصول المتدرب فور التحاقه على لقب Supervisor وبعد انهاء المنحة بنجاح، يعين بدرجة Manager ، كما ستقدم الجامعة الفرصة للعاملين بالفندق للالتحاق بأحد برامج الماجستير والتي تقدمها الجامعة.

ويتميز خريجو الجامعة بامتلاكهم لمستويات معرفية عالية تجعلهم منافسين أقوياء على المستويات العالمية للترشح إلى مختلف الوظائف والمنافسات الأكاديمية وذلك واضح من شغل الخريجين أماكن متميزة بعد تخرجهم.

ويمكن للطلبة الاستفادة من بروتوكولات التعاون والتدريب التي توقعها الجامعة مع المؤسسات والهيئات ومراكز التدريب المختلفة ذات الصلة.

روابط ذات صلة…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.