بنك ظفار يطلق حزمة حلول رقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة

المصدر:وكالات

أعلن بنك ظفار العماني عن حزمة حلول لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال توسيع شبكات الفروع والحلول الرقمية المتطورة وأيضا التكامل التكنولوجي الاستراتيجي.

وذكر البنك في بيان له أن ذلك يأتي مواكبة مع رؤية سلطنة عمان 2040 من خلال تقديم مجموعة من المنتجات والخدمات التي تتوافق مع متطلبات الأعمال المحلية وأفضل الممارسات العالمية.

وقال ام عمار محسن البلوشي، رئيس الخدمات المصرفية للشركات المتوسطة الصغيرة ببنك ظفار، إن هذه المبادرات تستهدف التوسع الاستراتيجي لشبكة الفروع، حيث إنه وفي غضون عامٍ واحد، ارتفع عدد فروع بنك ظفار من 61 فرعًا إلى أكثر من 100 فرعًا. بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء ثلاثة فروع للشركات في مدن رئيسية وهي مسقط وصلالة وصحار .

وتضمن هذه التطورات، إلى جانب تدريب وتطوير القوى العاملة، تجربة مصرفية مخصصة وفعالة للشركات الصغيرة والمتوسطة والزبائن من الشركات.

ويؤكد عمار محسن البلوشي أن خدمات بنك ظفار لا تقتصر على المنتجات المالية وحسب، بل يقدم خدمات استشارية متخصصة لمساعدة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على اختيار الحلول التمويلية والمصرفية المناسبة، التي تتماشى مع نماذج أعمالها الفريدة. يتم أيضًا توفير رؤى السوق، مما يساعد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على مواجهة التحديات بشكل استباقي وضمان سلاسة معاملاتها المصرفية.

كما يقدم بنك ظفار مجموعة من الحلول الاستثمارية، بما في ذلك الودائع الأجل والمنتجات المالية، لمساعدة الشركات على النمو وزيادة فائض أموالها.

وعلق البلوشي بقوله: “إن التكنولوجيا تلعب دوراً هاماً للنمو في القطاع المصرفي. ونحن نستثمر بكثافة في التكنولوجيا لتعزيز الكفاءة والراحة والأمان لزبائننا. هدفنا هو تمكين الزبائن من إدارة شؤون شركتهم المالية بكفاءة وبأحدث التقنيات الرقمية”.

لدى بنك ظفار الكثير من الخدمات التكنولوجية، بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات، وحلول الأعمال التجارية (B2B)، وأجهزة نقاط البيع (POS)، وتطبيق نقاط البيع سهل الاستخدام للأجهزة الذكية بنظام أندرويد. كما يوفر البنك بطاقات ائتمان الشركات، وبطاقات الخصم المباشر، وحلول التجارة الإلكترونية، وخدمات إيداع الشيكات عن بعد (RCCD)، وهي مفيدة بشكل خاص لشركات التأجير وشركات إدارة العقارات التي تعتمد على معاملات الشيكات بشكل واسع.

وأكد البنك إلتزامه الثابت تجاه االمؤسسات الصغيرة والمتوسطة واستثماره المستمر في التكنولوجيا، يؤكد على التزامه بدعم عجلة النمو الاقتصادي والتنمية في سلطنة عمان وفقًا لرؤية 2040.

إقرأ أيضا:

ماغناتي تتعاون مع Terrapay لإحداث نقلة نوعية في قطاع المدفوعات عبر الحدود

سوق أبوظبي للأوراق المالية يتعاون مع بورصة إنتركونتيننتال إكستشينج لتعزيز الربط بالسوق العالمي

عاجل: أمير قطر يزور مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.