qnb

تقرير «MarketScape» يصنف منصة «engageX» من &e كمنصة رائدة في مجال «CPaaS» لعام 2023  

كتب: محمد بدوي

أعلنت e& المؤسسات عن تصنيفها كشركة رائدة عالمياً في مجال منصات الاتصال كخدمة (CPaaS) عن منصتها (engageX)، وذلك وفق تقرير (IDC MarketScape) العالمي لعام 2023. صناعة التكنولوجيا

ويعد هذا التقرير أداة تقييم موثوقة للشركات العاملة في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إذ يشكل تحولًا رئيسيًا في الصناعة من خلال الدراسة الشاملة الذي يقدمها التقرير حول مزودي منصات الاتصال كخدمة (CPaaS) في مختلف أنحاء العالم الذين استطاعوا تحقيق إيرادات لا تقل عن 50 مليون دولار عام 2021.

الحلول الرقمية

وتدعم منصة التي أطلقتها e& المؤسسات عام 2020، نمو أعمال e& المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وتسعى للتوسع الإقليمي في دول أخرى مستقبلاً، وتمكنت المنصة من إدارة وتقديم مجموعة مختلفة من الحلول الرقمية متعددة القنوات، والحلول المدعمة بالذكاء الاصطناعي، جنباً إلى جنب مع استشارات العملاء، مما أدى إلى التأكيد على مكانة هذه المنصة باعتبارها منصة شاملة تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات لتعزيز التفاعل مع العملاء.

الحلول الإبداعية

وفي هذا الإطار، قال ميغيل فيلالونجا، الرئيس التنفيذي لشركة e& enterprise Cloud: ” نفخر بالمكانة المتقدمة التي حققتها الشركة ضمن هذا التقرير العالمي من خلال تقديم أحدث الخدمات والحلول الإبداعية المبتكرة، ويؤكد تصنيفنا كشركة رائدة في تقديم حلول منصات الاتصال كخدمة (CPaaS)، التزامنا المستمر بقيادة الابتكار والاستثمار في أحدث الحلول الرقمية القادرة على تغيير طريقة إدارة الشركات لأعمالها وإحداث فرق في أدائها.

خدمة متطورة

كما نسعى من خلال حلول منصات الاتصال كخدمة المتطورة الخاصة بنا إلى ترك بصمة واضحة في الطريقة التي تتواصل بها الشركات، وتقديم تجارب سلسة تعزز من تفاعل العملاء، وتساهم في تحقيق أهدافنا في دعم التحول الرقمي للشركات ودفع نمو أعمالها لتصبح جاهزة للمستقبل، إلى جانب التوسع في مختلف المناطق الجغرافية حول العالم، وتمكين مختلف قطاعات الأعمال”.

القطاع الحيوى

ومن جانبه قال كورتني مونرو، نائب رئيس IDC للأبحاث في WW Telecommunications:” تلتزم e& المؤسسات، التزاما ملحوظاً بالعمل في هذا القطاع الحيوي ولديها حل سلس متعدد القنوات لمساعدة الشركات على تحسين تجربة العملاء الشاملة، إذ تقدم منصة رقمية شاملة لتعزيز مشاركة العملاء تشكل خيارًا جذابًا للشركات التي تسعى إلى تبسيط ورفع مستوى مشاركة العملاء عبر القنوات الرقمية الحديثة”.

الذكاء الاصطناعي

تتخصص “engageX” في تعزيز تفاعل العملاء من خلال دمج قنوات الاتصال المخصصة بسلاسة، والاستفادة من الحلول المتقدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وتوفير الدعم بسرعة فائقة، لإنشاء تفاعلات هادفة في كل نقطة اتصال، وتشمل استشارات خدمة العملاء، وتقديم الخبرات لتحسين تجارب العملاء وتحقيق نجاح الأعمال.

السحابة

وتوفر e& المؤسسات، عبر حلولها إمكانيات تنفيذ العمليات وتطويرها، وإدارتها عبر السحابة بطريقة سلسة وفعالة، مما يسمح للشركات بالتركيز على تقديم تجارب استثنائية للعملاء خالية من التعقيدات التقنية، وتلتزم بالعمل على تمكين الشركات وتعزيز علاقاتها مع عملائها، مما يحقق الثقة والولاء من قبل العملاء ويدفع النمو المستدام للأعمال.

حلول متنوعة

وتقدم منصة “engageX” حلولاً متنوعة وشاملة، بدءًا من الحلول الرقمية متعددة القنوات وحتى ميزات التحليلات المتقدمة، مما ساهم في حصول علامتها التجارية على التقدير بسبب أدائها في مواجهة تحديات تنظيمية محددة في قطاعات مثل الرعاية الصحية، والخدمات المصرفية، في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

الروابط:

منصة «علي اكسبريس» تطلق مهرجان التسوق العالمي 11.11 في الإمارات

منصة Keyper العقارية الإماراتية تجمع 6.5 مليون دولار في جولة تمويلية

صناديق دولية كبرى تقود جولة تمويلية بقيمة 3.6 مليون دولار لصالح منصة المنير المصرية للرعاية الصحية الرقمية

منصة “Share the Love ” الإماراتية للتجارة الإلكترونية تحصل على جولة تمويلية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.