«ايكيا مصر» توقع اتفاقية تعاون مع «بي ام للتمويل الاستهلاكي سهولة» لإتاحة خدمات تقسيط المشتريات

كتبت:ريهام علي

وقعت شركة ايكيا مصر، العلامة السويدية الرائدة في مجال الاثاث وإحدى شركات مجموعة الفطيم،  اتفاقية تعاون مع شركة بي ام للتمويل الاستهلاكي سهولة لإتاحة خدمات تقسيط المشتريات المختلفة للعملاء من خلال فروع ايكيا في مصر.

عرض التقسيط

وتوفر الشراكة عرض تقسيط لفترة محدودة يشمل خطة التقسيط لمدة 6 أشهر بدون فوائد وبدون مصاريف إدارية وبدون مقدم وبالإضافة الى العرض الحصري، ايكيا توفر خطة تقسيط مستمرة تصل الى 12 شهر بدون فوائد.

منتجات عالية

تتمحور استراتيجية ايكيا في تقديم منتجات عالية الجودة وتعزيز الاستدامة في جميع جوانب عملها، من خلال هذه الاتفاقية مع شركة سهولة، ستتمكن ايكيا من تعزيز تواجدها في الأسواق الرئيسية وتقديم حلول مالية مختلفة.

شبكة العملاء

حيث أن ايكيا تهدف الى توسيع شبكة عملائها وتحسين تجربة العملاء وذلك في إطار جهودها المستمرة لتعزيز توجهها نحو الاستدامة وتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل.

مصادر التمويل

منةجانبه قال منير سراچ مدير متجر ايكيا – الفطيم مصر” إن التعاون مع بي ام للتمويل الاستهلاكي سهولة يأتي في إطار خطة ايكيا مصر لتنويع مصادر التمويل لعملائها ومنحهم حلول مختلفة لتمويل مشترياتهم عبر أنظمة سداد مختلفة تقدمها شركة سهولة، حيث ان ايكيا تضع عملائها على رأس أولاوياتها وتهدف الى تقديم تسهيلات مالية لتلبية احتياجاتهم.

سوق الأثاث

من جانبه صرح أحمد الشنواني العضو المنتدب لشركه بي ام للتمويل الاستهلاكي سهولة بأن التعاون مع شركه ايكيا يعتبر إضافة هامة ومميزة لشركة سهوله ويأتي ضمن خطه الشركة في التوسع في سوق الأثاث والذي يتيح لعملائنا التمتع بالشراء من احدي الشركات الرائدة في هذا المجال عن طريق برامج تمويليه سريعة ومبتكره توفر لهم اختيار انسب طرق السدد ، والذي ينعكس علي زياده مستوي الرضاء عن خدمتنا المالية

التحسينات

الجدير بالذكر أن ايكيا مصر قامت بتقديم خدمات جديدة مبتكرة تعزز تجربة العملاء، تلك الخدمات تشمل العديد من المزايا والتحسينات التي تجعل التسوق لدى إيكيا مصر أكثر راحة واستدامة. وان ايكيا تقدم عروض مستمرة على مدار فترات مختلفة لتقديم تجربة فريدة من نوعها.

الروابط:

«بلتون» تنفي توقيع أي تعاقدات أو إتفاقيات لدخول سوق التمويل الاستهلاكي في دولة الأردن

شركة «كونتكت كريدي تك» توقع اتفاقية شراكة مع «كاش ناو» لتقديم خدمات التمويل الاستهلاكي في السوق المصري

«الرقابة المالية»: ارتفاع عملاء التمويل الاستهلاكي لأكثر من 854 ألف عميل خلال الربع الثاني من 2023

هشام عكاشة: المركزي المصري لعب دورا هاما في تعزيز التمويل المستدام والدول النامية تحتاج 500 مليار دولار

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.