شركة «كونتكت كريدي تك» توقع اتفاقية شراكة مع «كاش ناو» لتقديم خدمات التمويل الاستهلاكي في السوق المصري

لدعم الشمول المالي

كتبت:ريهام علي

وقعت شركة كونتكت كريدي تك، ذراع التمويل الاستهلاكي الرقمي التابعة لمجموعة كونتكت المالية، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة “كاش ناو لحلول التكنولوجيا المالية”، التابعة لشركة نقود القابضة، لتقديم خدمات التمويل الاستهلاكي من خلال تطبيق “KashNow”.

تطبيق ContactNow

و تتيح الاتفاقية لمستخدمي تطبيق “KashNow” إمكانية إنشاء حساب جديد على تطبيق “ContactNow” بسهولة وسرعة، والحصول على الموافقة النهائية والفورية،و التوجه إلى أحد فروع “كونتكت” لتفعيل الحساب.

و يمكن للعملاء الذين لديهم حساب بالفعل على تطبيق “ContactNow” ربط حساباتهم بتطبيق “KashNow” بسهولة.

 60شهرا

 ويتيح التعاون لعملاء “KashNow” تقسيط الفواتير التي دفعوها عبر تطبيق “ContactNowوفقًا لخطط تقسيط مناسبة تتراوح بين ستة أشهر وستين شهرًا.

 تقسيط السلع 

و يمكن للعملاء تقسيط السلع والمنتجات الاستهلاكية من أشهر المنافذ التجارية عبر خدمة “KashNow”. يهدف هذا التعاون إلى تعزيز مفهوم الشمول المالي وتوفير خدمات التمويل لشرائح واسعة من العملاء، وتقديم مجموعة مبتكرة من الحلول المالية لتلبية الطلب المتزايد على هذه الخدمات والمنتجات التمويلية في السوق.

الشمول المالي

 

من جانبه عبر عمر الفقي، العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك، عن سعادته بالاتفاقية قائلاً “إن أُبرز أهمية هذه الشراكة في تعزيز الشمول المالي وتوسيع نطاق توفير الخدمات المالية لعدد أكبر من العملاء.

الحلول المالية

وأكد أن التعاون يقدم مجموعة متنوعة من الحلول المالية المبتكرة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسوق والطلب المتزايد على هذا النوع من الخدمات والمنتجات التمويلية”. 

شراكات جديدة

 

وعبر “عمرو سالم” المدير التنفيذي لـ “كاش ناو”عن فخره بالتعاون مع “كونتكت” كشريك استراتيجي، حيث يدعم هذا التعاون خطة “كاش ناو” في التركيز في الفترة الأخيرة على التوسع من خلال تكوين شراكات جديدة في مختلف المجالات باستخدام أحدث الخدمات التكنولوجية، وإتاحة خدمة التمويل الاستهلاكي ضمن باقة من الخدمات المتميزة التي تنفرد بها ” كاش ناو” في السوق المصرية.

التمويل الاستهلاكي

 

من جانبه قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لكونتكت المالية القابضة “هذه الشراكة تمثل لنا فرصة استراتيجية حاسمة لتطوير قطاع التمويل الاستهلاكي في مصر وتحسين تجربة عملائنا بشكل كبير. بفضل توفير خدمات التمويل عبر تطبيق “KashNow”.

تلبية احتياجات العملاء

 وأضاف  نسعى إلى تحقيق الشمول المالي وتلبية احتياجات وتطلعات شرائح واسعة من المجتمع، تعكس هذه الخطوة التزامنا بالتحول الرقمي والابتكار في القطاع المالي، وتأتي استجابةً للتغيرات السريعة في العالم المالي والتكنولوجي.

مركز مالي اقليمي

نحن واثقون من أن هذا التعاون سيعزز مكانة مصر كمركز مالي إقليمي متقدم وسيسهم في تعزيز الاستدامة الاقتصادية للبلاد.

نحن ملتزمون بتقديم خدمات تمويلية مبتكرة ومرنة تلبي تطلعات السوق وتساهم في دعم النمو الاقتصادي وريادة الأعمال في مصر.”

سبل الراحة

وأضاف عبد الرحمن علي، الرئيس التنفيذي لشركة نقود القابضة “ملتزمون بتوفير أقصى سبل الراحة المالية للعملاء. لذلك نعمل بشكل متواصل داخل الشركة على متابعة السوق ومستجداته لتقديم حلول مالية سلسله وفريدة.

برامج تمويلية

 وأشار علي إلى أن  التعاون مع كونتكت سيوفر منتجات استهلاكية لعملاء كاش ناو من خلال برامج تمويلية مختلفة تخدم قطاع كبير من الشعب المصري وتلبي تطلعاتهم خاصة ،وأن قطاع التمويل الاستهلاكي قادر على التكيف مع الظروف الأقتصادية الحالية ولديه معدلات نمو مستمرة”


 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.