«ماستركارد» تعزز برنامج «Engage» ومنصة «Fintech Express» لتسريع نمو شركات التكنولوجيا المالية  

كتب:محمد بدوي

أعلنت ماستر كارد عن تعزيز برنامج Engage ومنصة Fintech Express، مما يجعل من السهل على شركات التكنولوجيا المالية والشركات الممكنة لها الشراكة مع ماستر كارد لبناء ونشر حلول جديدة بسرعة على مستوى العالم.

شركات التكنولوجيا المالية

يشتمل برنامج Engage على مزايا جديدة للشركاء وبوابة خدمة ذاتية تتيح لشركات التكنولوجيا المالية الوصول إلى موارد حصرية وزيادة ظهور علامتها التجارية والحصول على دعم محلي.

تطبيقات

أما بالنسبة إلى Fintech Express، فإن ماستركارد تقدم تجربة شاملة لإصدار البطاقات وستضيف تطبيقات لـ Tap on Phone و Mastercard Gateway وقبول رمز الاستجابة السريعة مما يساعد شركات التكنولوجيا المالية على التسريع من مرحلة تقديم الطلب إلى الإطلاق بطريقة بسيطة وسريعة وشفافة.

الرقمنة

يربط برنامج Mastercard Engage شبكة من الشركات الممكنة المؤهلة بأي عميل – البنوك والتجار وموفرو خدمات الدفع وشركات التكنولوجيا المالية – لمساعدتهم على تسريع انتقالهم إلى الرقمنة (على سبيل المثال، تضمين التوكن أو Click to Pay أو إمكانيات التزويد دفع) ويمكن أن يساعد في نشر التقنيات المتعلقة بالبنوك المفتوحة والتقسيط .

تفاصيل الاتصال

يتميز برنامج Engage أيضًا بأداة بحث جديدة تتيح للعملاء معلومات أكثر تفصيلاً حول الشركاء، بما في ذلك تفاصيل الاتصال وحالات الدراسة وأوصاف الخدمة حتى يتمكنوا من تحديد الشركاء المناسبين بشكل أكثر كفاءة لمساعدتهم على بناء ونشر حلول جديدة، في المقابل، يمكن للشركاء تعزيز نموهم من خلال الوصول إلى موارد حصرية مثل الجلسات التعليمية المخصصة والدعم المحلي وفرص الترويج وأدوات توليد العملاء المحتملين.

170 شريكا

يشارك أكثر من 170 شريكًا مؤهلاً في برنامج Engage اليوم. تدعم شركات مثل Entrust و FOO و Giesecke + Devrient و HST و IDEMIA و Thales و Verestro وغيرها الكثير نشر أكثر من 30 منتجًا وخدمة بدءًا من التوكن والمحافظ الرقمية إلى Click to Pay والأصول الرقمية، على مدى السنوات الست الماضية، تم تجهيز أكثر من 500 مليون بطاقة بمنتج من ماستر كارد من خلال برنامج Engage.

 

اقرا ايضا:

ماستركارد: 58% من الإماراتيين يرون أن الذكاء الاصطناعي من أهم التقنيات التي يجب أن تحتويها مدن المستقبل

البنك الأهلي المصري يحتفظ بشهادة التوافق مع معاییر متطلبات هيئتي «الفيزا» و «الماستر كارد» PCI DSS بالإصدار الجديد V.4

«ماستركارد» تطلق حلولا مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمكافحة الاحتيال عبر البطاقات والمدفوعات الإلكترونية

بالشراكة مع «ماستركارد»..«أسترا تك» تصدر أكثر من 100 ألف بطاقة «بوتيم» مسبقة الدفع متعددة العملات خلال 4 أشهر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.