qnb

بنك الإمارات دبي الوطني يطلق منصة «Tablet X» للخدمات المصرفية اللاورقية عبر الأجهزة اللوحية

كتب:محمد بدوي

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، منصة الخدمات المصرفية عبر الأجهزة اللوحية (Tablet X) والتي تتيح فتح حساب مصرفي في غضون ثلاث دقائق مع رحلات فورية وسريعة لإصدار بطاقات الائتمان أو طلب قرض شخصي أو فتح حساب وديعة ثابتة، وكل ذلك عبر تطبيق واحد ومبسط للغاية.

ويعد بنك الإمارات دبي الوطني، المعروف بابتكاراته الفريدة في القطاع المالي واعتماده على الرقمنة بالمقام الأول، أول بنك في المنطقة يقدم تجربة مصرفية رقمية مدعومة تنافس تلك التي تقدمها متاجر التجزئة الرائدة عالمياً. وتتيح المنصة الجديدة خدماتها في أي زمان وأي مكان سواء عبر خدمات فردية مخصصة أو على شكل باقة متكاملة من الخدمات.

وبفضل اقتصادها المزدهر، تشهد دولة الإمارات  العربية المتحدة تدفقاً كبيراً للعملاء الجدد ممن يفضلون الراحة والمرونة التي توفرها الخدمات المصرفية الداعمة. ويضمن تطبيق Tablet X تزويد هؤلاء العملاء بخدمات رقمية وآمنة وفورية مع توفير تجربة سلسة من بدايتها حتى نهايتها. كما ستتيح المنصة الجديدة تعزيز إنتاجية المكاتب الخلفية للبنك وإدارة ارتفاع أحجام الطلبات المتوقعة بكفاءة عالية مع استمرار الطفرة الاقتصادية الحالية في المنطقة خلال السنوات المقبلة.

وتعزيزاً لمكانة بنك الإمارات دبي الوطني باعتباره البنك المفضل لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، تمت مواءمة خدمة Tablet X مع تطبيق الهوية الرقمية UAE Pass، بحيث يمكن للمواطنين استخدام هويتهم الرقمية لفتح حساب أو الحصول على بطاقة ائتمان أو طلب قرض شخصي في غضون دقائق لضمان مزيد من الراحة.

وبهذه المناسبة قال مروان هادي،  رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “باعتبارنا مؤسسة مالية محلية، فإننا نسعى باستمرار لدفع حدود الابتكار وتقديم تجارب مصرفية مميزة وعالمية المستوى تدعم الاحتياجات المالية لعملائنا. كما أننا ملتزمون بترسيخ مكانتنا كبنك مفضل للعملاء الإماراتيين من خلال توفير التقنيات والمنصات الذكية الرقمية الأكثر تطوراً والتي تلبي احتياجاتهم بالشكل الأمثل.”

 من جانبه قال بيدرو سوسا كاردوسو، الرئيس التنفيذي الرقمي في قسم الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: “يتمتع بنك الإمارات دبي الوطني بخبرة عريقة تمتد لعقود على صعيد توظيف الابتكار لتبسيط الخدمات المصرفية. ولا شك أن رحلاتنا المصرفية الرقمية الجديدة الداعمة تضمن التزامنا بخدمة العملاء من خلال توفير تجربة مصرفية عصرية وخدمات مريحة وسهلة الوصول، حيث نلمس اليوم التأثير الحقيقي لهذه الحلول على أرض الواقع.”

إقرأ أيضا:

«بنك الإمارات دبي الوطني – مصر»يوقع اتفاقية برنامج التحكم في التلوث الصناعي

بنك الإمارات دبي الوطني-مصر يوقع اتفاقية قرض متوسط الأجل بقيمة 30 مليون يورو

بنك الإمارات دبي الوطني و شرطة دبي يطلقان حلاً رقمياً مبتكراً لتمكين المعاملات النقدية اللاورقية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.