تكريم زعيم جماعة البهرة الداوودية «مفضل سيف الدين» ومنحه نيشان باكستان

كتب:محمد بدوي

قامت حكومة باكستان بتكريم زعيم جماعة البهرة الداوودية مفضل سيف الدين بمنحه وسام “نيشان باكستان”، وهي أعلى أوسمة مدنية في البلاد في مقر الرئاسة بإسلام آباد.

الجائزة

قام بتسليم الجائزة الرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي بحضور حاكم السند كامران تسوري ووزير الخارجية جليل عباس جيلاني، بالإضافة إلى مسؤولين حكوميين بارزين آخرين إلى جانب إدريس بدر الدين شقيق سلطان البهرة، وجعفر الصادق عماد الدين وطه نجم الدين وحسين برهان الدين أبناء سلطان البهرة، وكبار أعضاء طائفة البهرة الداوودية.

الخدمات الاجتماعية

وتم منح سلطان البهرة مفضل سيف الدين هذا الوسام المرموق تقديرا لمساهماته المستمرة في الخدمات الاجتماعية مثلا في مجال الصحة والتعليم والبيئة، و تعزيزا للسلام والوئام العالمي.

التنمية الاقتصادية

وخلال حفل توزيع الجوائز، تم الإشادة بسلطان البهرة لمبادراته المتنوعة لتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية في باكستان. وسبق أن تم تقديم الجائزة لرؤساء دول بارزين مثل رئيس وزراء ماليزيا وأمير قطر وغيرهم.

النوايا الحسنة

بصفته “سفير السلام والنوايا الحسنة”، كرّس سلطان البهرة مفضل سيف الدين حياته لخدمة المجتمع وتحسين المجتمع ككل، مع التركيز بشكل خاص على التنمية الثقافية والاجتماعية والاقتصادية.

الاندماج والتكامل

خلال رحلاته حول العالم، يوصي سلطان البهرة أفراد الجماعة على الاندماج الكامل في البلدان التي يعيشون فيها،ويشجعهم على الاعتزاز بتراثهم الإسلامي وبتراث وإنجازات البلدان التي يعيشون فيها.

 

الروابط:

صندوق النقد العربي والمركزي الباكستاني يوقعان مذكرة تفاهم لربط منصة «بُنى» بنظام «راست» للمدفوعات

بامنصة 24SEVEN الباكستانية للتجارة الإلكترونية تدشن عملياتها في الإمارات

وليد صادق الرئيس التنفيذي لـ «يلا سوبر آب»: نستهدف السوق السعودية قبل نهاية العام وباكستان العام المقبل

منصة 24SEVEN الباكستانية للتجارة الإلكترونية تدشن عملياتها في الإمارات

مقصد الباكستانية لتكنولوجيا التعليم تجمع 2.8 مليون دولار في جولة تمويلية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.