«كاش ناو» و «سهولة» يوقعان اتفاقا استراتيجيا لتحسين تجارب العملاء وتعزيز التكنولوجيا المالية

كتبت:ريهام علي

أعلنت شركة “كاش ناو” لحلول التكنولوجيا المالية، احدى شركات نقود القابضة عن توقيع اتفاق شراكة استراتيجية مع شركة”سهولة” للتمويل الاستهلاكي، لتحسين وتسهيل تجارب العملاء من خلال تقديم خدمات متقدمة.المعاملات

تعمل هذه الشراكة على تمكين العملاء من تقسيط معاملاتهم التى تمت على “كاش ناو”، وتشمل هذه المعاملات الفواتير، الذهب، الاستشارات الطبية، معامل التحاليل، والأدوية، وذلك عن طريق ربط حساب العميل في شركة “سهولة” بأبلكيشن “كاش ناو”

التمويل الاستهلاكي
في إطار هذه الشراكة الاستراتيجية، أكد عمرو سالم، الرئيس التنفيذي لشركة كاش ناو، “سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع إحدى أبرز شركات التمويل الاستهلاكي، حيث نسعى جاهدين لتقديم خدمات متميزة لعملائنا.

الشمول المالي

وأضاف تعكس هذه الشراكة رؤيتنا المشتركة لتحقيق التنمية المالية وتمكين المواطنين في إطار استراتيجيات الشمول المالي التي تعتمدها الدولة المصرية.

الخدمات المالية
وأضاف سالم، نحن ملتزمون بتسهيل الوصول إلى الخدمات المالية للمزيد من الأفراد في المجتمع، مما يسهم في بناء اقتصاد قائم على الابتكار والشمول.”

الوضع المالي
ومن جانبه ، اعرب أحمد الشنواني، الرئيس التنفيذي لشركة بي ام للتمويل الاستهلاكي “سهولة” نحن فخورون بتوقيع هذه الاتفاقية مع إحدى الشركات الرائدة في قطاع التكنولوجيا المالية.

خدمات مبتكرة

وأضاف نسعى إلى تقديم خدمات مبتكرة ومتطورة لتعزيز الوضع المالي للمواطنين المصريين من خلال توفير خيارات تقسيط مريحة لمختلف الفئات بما يناسب قدرتهم الشرائية. وأضاف، نحن نعمل جاهدين لتعزيز التكنولوجيا المالية وتوفير خيارات تمويلية مختلفة،تماشيًا مع رؤية الدولة في تحفيز الشمول المالي وتوسيع نطاق الخدمات المالية للمزيد من المواطنين.”

اقرا ايضا:

كاش ناو وسَندة توقعان اتفاقية إستراتيجية لتعزيز الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية للمشروعات متناهية الصغر

شركة «كونتكت كريدي تك» توقع اتفاقية شراكة مع «كاش ناو» لتقديم خدمات التمويل الاستهلاكي في السوق المصري

شراكة جديدة بين «كاش ناو» وأبلكيشن «وفرها»

بمشاركة محمد عكاشة ونجاتي..البورصة المصرية تبحث دور سوق المال في توفير التمويل للشركات الناشئة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.