أكرو كابيتال لإدارة الأصول الرقمية تغلق جولة تمويلية

المصدر: وكالات

أعلنت أكرو كابيتال، منصة إدارة الأصول الرقمية إغلاق ناجح لجولة تمويل أولية شاركت فيها شركة دي إتش إف كابيتال، وهي شركة إدارة استثمارات رائدة مقرها لوكسمبورغ.

وقال باس كويمان، الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش إف كابيتال: نحن سعداء لدعم أكرو كابيتال في رحلتهم نحو النجاح، في دي إتش إف كابيتال، ندرك أهمية الشراكات الملهمة والأفكار المبتكرة التي تجسدها أكرو كابيتال”.

وأضاف:”تعكس هذه الشراكة الناجحة التزامنا بتعزيز الابتكار ودعم المؤسسات المالية الطموحة والتقدمية. نتطلع إلى شراكة مثمرة مع أكرو كابيتال، متوقعين نموًا كبيرًا وإنجازات ملحوظة من خلال تعاوننا”.

وقال أوليفر فون وولف، مؤسس والرئيس التنفيذي لأكرو كابيتال: تعاوننا مع دي إتش إف كابيتال خطوة كبيرة في تحقيق أهداف أكرو كابيتال في إدارة الأصول الرقمية.

وأضاف :”تعزز الشراكة جهودنا نحو تبني التمويل اللامركزي واستهداف المستثمرين المؤسساتيين والأفراد ذوي الثروات العالية”.

ويعتبر هذه التعاون تأكيدًا لرؤيتنا نحو إحداث تأثير عالمي وتحقيق إنجازات متميزة في مجال التمويل اللامركزي”.

أضاف: “سيتم تخصيص رأس المال من هذه الجولة لتطوير خدمات أكرو كابيتال ومنتجاتها المالية المبتكرة، تقديم حلول فريدة تلبي الاحتياجات المتنوعة للشركات والمؤسسات والبنوك والأفراد ذوي الثروات العالية، مبسطة عملياتهم في المشهد المعقد والمتطور باستمرار للأصول الرقمية”.

تكمن القوة التقنية لأكرو كابيتال في محركها القوي والآمن، والذي يسمح بتطوير منتجات مالية متوافقة مع التنظيم ومدققة بسرعة عبر بروتوكولات التمويل اللامركزي المختلفة بواجهة سهلة الاستخدام للسحب والإفلات. تدير المستشارين في المنصة، المدعومين بخوارزميات متقدمة والذكاء الاصطناعي، الأصول في خزائن بإستراتيجيات متنوعة ومحسنة. أداة التوازن وتنفيذ الأوامر هي ميزة بارزة، تعمل كجسر يربط أجزاء من نظام التمويل اللامركزي، بالإضافة إلى تحسين حركة الأصول وتعزيز كفاءة المعاملات وخفض التكاليف. تسهم هذه المزايا في تعزيز موقف أكرو كابيتال الرائد في تسهيل تطبيق استراتيجيات الاستثمار المعقدة عبر بروتوكولات مختلفة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.