الصندوق المغربي للتكنولوجيا والابتكار يقود جولة تمويلية لصالح منصة Wanaut الرقمية

المصدر: وكالات

أغلقت منصة Wanaut المغربية جولة تمويل بقيمة 2 مليون درهم مغربي من Augustulus Ventures و الصندوق المغربي للتكنولوجيا الجديدة والابتكار.

تأسست Wanaut في عام 2019 من قبل فريق من رواد الأعمال الفرنسيين المغاربة ذوي خلفيات متنوعة في الهندسة والتمويل والتسويق، وتهدف Wanaut إلى إنشاء نظام بيئي تجريبي شامل. مهمته دعم منشئي التجارب ومنظمي الفعاليات من خلال توفير حلول متكاملة لاستغلال إمكاناتهم بشكل كامل.

وتقدم Wanaut للمستخدمين فرصة اكتشاف وحجز ومشاركة تجارب استثنائية في وجهات متنوعة.

يقول أيوب كوتار، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ Wanaut، ” طورنا منصة فريدة تعمل كشبكة اجتماعية تسلط الضوء على التجارب، وتربط بين منشئي التجارب في الرياضة والثقافة والسياحة، وأولئك الذين يسعون للاستمتاع بلحظات استثنائية مثل الأحداث والرحلات والحفلات الموسيقية أو المهرجانات”.

وتهدف عملية جمع التمويل إلى حقن طاقة جديدة لتعزيز تطوير صناعة الترفيه. ستوفر Wanaut منصة شاملة لمنشئي التجارب، تتضمن لوحة تحكم مفصلة، ونظام إدارة حجوزات سهل الاستخدام، ووحدة لإنشاء نماذج قابلة للتخصيص، وأدوات للدفع والفوترة لتبسيط عملياتهم.

تستفيد Wanaut في تطورها من دعم Kluster CFCIM، حاضنة الأعمال التابعة للغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة في المغرب، وAccelab، مسرع الشركات الناشئة المتخصصة في الرياضة والسياحة بقيادة أثمان إبن غزالة، رائد أعمال وخبير في هذه القطاعات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.