«رسال» تحصل على جائزة أفضل منصة للبطاقات مسبقة الدفع في السعودية 2023

المصدر:وكالات

حصدت شركة رسال، مقدمة حلول البطاقات الرقمية وبرامج المكافآت والولاء، جائزة أفضل منصة رقمية للمكافآت والبطاقات مسبقة الدفع لعام 2023 على مستوى المملكة العربية السعودية خلال حفل International Finance Award، الذي أقيم في دبي بتنظيم ورعاية عدة جهات حكومية وخاصة، وبحضور نخبة من الشركات المالية والبنوك الخليجية والعالمية.

وقال حاتم الكاملي، الرئيس التنفيذي لشركة رسال: “سعداء في رسال بالحصول على جائزة أفضل منصة رقمية للمكافآت والبطاقات مسبقة الدفع لعام 2023 من مجلة International Finance. الجائزة أتت نتيجة العمل المتواصل من فريق رسال والذي كثيرًا على تطوير الحلول والخدمات الرقمية وبناء شبكة ضخمة من العملاء والشركاء والمستفيدين، وتؤكد الجائزة على ريادة رسال في المنطقة وقدرتها على توظيف خبرتها في المجال الرقمي للمساهمة في تطوير البنية الرقمية في المملكة بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تسريع إجراءات التحول الرقمي”.

وتمتلك رسال العديد من الشراكات الاستراتيجية مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص، حيث تقدم بطاقات رقمية تتيح التسوق من أكثر من 600 علامة تجارية محلية وعالمية. وسبق لها الحصول على عدة جوائز؛ بينها أفضل مزود للحلول التقنية في مجال مكافآت الشركات من قبل جوائز الحوافز الأوروبية Incentive Awards من بين أكثر من 40 شركة عالمية منافسة.

إقرأ أيضا:

شركة «GoDaddy» تطلق دليل التعامل مع الذكاء الاصطناعي للشركات الناشئة والصغيرة المصرية

دبي تمنج 19 ترخيصا و72 موافقة مبدئية للشركات العاملة في مجال الأصول الافتراضية في 2023

بمقدم 20% فقط وتأمين إختياري..«كونتكت» تطلق برنامج لتمويل السيارات الكهربائية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.