qnb

صندوق الريادة الأردني يقرر إستثمار 5 ملايين دولار في الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تديره شركة «MSA Capital»

المصدر:وكالات

أعلن الصندوق الأردني للريادة «ISSF» عن استثماره 5 ملايين دولار أمريكي في صندوق «MSA Novo»، الذي يركز على الاستثمار في الأسواق النامية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتديره شركة «MSA Capital» الصينية.

وتعليقًا على الاستثمار، قال محمد المحتسب، الرئيس التنفيذي للصندوق الأردني للريادة: «نحن فخورون بالشراكة مع صندوق MSA Novo، فهو صندوق استثماري يتمتع بسجل حافل في دعم ومساعدة الشركات الناشئة على التوسع، وقد أظهر صندوق MSA إيمانًا عميقًا بمنظومة ريادة الأعمال في الأردن من خلال تخصيصهم مبالغ للاستثمار في الأردن بما يعزز رأس المال للشركات الأردنية الناشئة».

من جانبه، صرح بن هاربورغ، الشريك المدير لصندوق MSA Novo، بالقول: »لقد كان الصندوق الأردني للريادة من أوائل المستثمرين الذين دعموا رؤية MSA لجلب الاستثمارات العالمية إلى قطاع ريادة الأعمال في الشرق الأوسط. ما ساعد MSA على خلق مئات فرص العمل الأردن. ويشرفنا أن نحصل على ثقة الصندوق الأردني للريادة بمثابته مؤسسة هامة وفاعلة مهمتها تطوير وتمكين منظومة ريادة الأعمال في الأردن، ونحن بدورنا نتطلع إلى المشاركة الفاعلة لتحقيق هذا الهدف عبر صندوقنا».

وسيسهم الاستثمار وفقًا للصندوق في توفير فرص استثمارية جديدة للشركات الناشئة الأردنية ويزودها بالتمويل اللازم للتوسع والازدهار في الأسواق المحلية والعالمية التنافسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.