تابعة لـ «اي فاينانس».. إرتفاع ايرادات «اي نابل» بنسبة 45% إلى 66 مليون جنيه في 2023

كتبت:ريهام علي

أعلنت شركة اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية عن ارتفاع ايرادات شركة«إي نابل» التابعة بنحو 45.5% لتسجل 66 مليون جنيه، مدعومة بارتفاع إيرادات خدمات التعهيد على خلفية زيادة الأسعار.

التحول الرقمي

من جانبه أكد ابراهيم رئيس مجلس ادارة مجموعة اي فاينانس للاستثمارات المالية دور المجموعة في تقديم حلول ابتكارية لدفع عجلة التحوّل الرقمي للخدمات المالية بما يتفق مع الأجندة الوطنية للشمول المالي.

أمن المعلومات

وأضاف واصلت المجموعة التزامها الراسخ تجاه تعزيز حماية أمن تكنولوجيا المعلومات في مجال الخدمات المالية والمصرفية، لتجنب مخاطر الاختراقات السيبرانية.

الحلول الرقمية

وأوضح انعكس ذلك في تركيز المجموعة خلال العام على توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية لضمان إتمام المعاملات المصرفية بأعلى مستويات الثقة والأمان من خلال دمج بروتوكولات المصادقة متعددة العوامل للتحقق من هوية المستخدمين، و وضع أنظمة محكمة لرصد وتتبع كافة المعاملات، بما يضمن سرية بيانات المستخدمين وحماية أمن المنظومة التكنولوجية للخدمات من أي تهديدات محتملة.

 

اقرا ايضا:

«إبراهيم سرحان» يكشف أسباب الأرباح القياسية لـ «إي فاينانس» في 2023

«إي فاينانس» تحقق أعلى صافي أرباح في تاريخها في 2023.. 47% نموا في الإيرادات و 1.3 مليار جنيه صافي ربح

سهم «فوري» ينتفض ببورصة مصر الإسبوع الماضي و القيمة السوقية لـ «إي فاينانس» تتجاوز 34 مليار جنيه

وزيرة الهجرة تبحث مع  رئيسا قطاع التسويق والخدمة المجتمعية وتنمية الأعمال في«إي فاينانس» التعاون في ملف التدريب من أجل التوظيف

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.