«فودافون مصر» تبحث تعويض عملائها نتيجة انقطاع الاتصالات وخدمات الإنترنت

المصدر:مصر تايمز

كشف مصدر مسئول بشركة ڤودافون لـحقيقة العطل الفني المفاجئ الذي جاء في الساعات القليلة الماضية، مما أدى إلى تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لملايين العملاء في جميع أنحاء مصر.

عودة الخدمة

وقال المصدر ، إن جميع الخدمات الأخرى تعمل بشكل طبيعي ومن المتوقع أن يتم استعادة الخدمة بشكل كامل خلال ساعات ، كما ستقوم ڤودافون بتقديم مقترح لجهاز تنظيم الاتصالات لتعويض العملاء المتضررين فور استعادة خدمات الجيل الرابع بالشكل الكامل، وذلك تقديرًا لثقة عملائها والتزامها تجاههم بتقديم أفضل الخدمات.

تحديثات

وأشار المصدر ، إنه هناك عملية تحديثات تتم على الشبكة ، التي تسببت في حدوث الإنقطاع المفاجئ للشبكة

على ذات السياق ، واجهت بعض المناطق صعوبات في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع نتيجة تحديثات لأحد مكونات الشبكة تمت صباح اليوم، وتعمل ڤودافون على استعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن وتعتذر الشركة عن أي صعوبات قد تواجه العملاء.

عطل مفاجئ

شهدت شبكة فودافون مصر، أكبر مشغل اتصالات في البلاد، عطلا فنيا مفاجئا في الساعات القليلة الماضية، مما أدى إلى تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لملايين العملاء في جميع أنحاء مصر.

التواصل الاجتماعي

واشتكى العديد من مستخدمي فودافون على منصات التواصل الاجتماعي من عدم قدرتهم على إجراء أو استقبال المكالمات، وكذلك من ضعف أو انقطاع خدمة الإنترنت على هواتفهم المحمولة.

ونصح عدد من المستخدمين بتغيير شبكة فودافون من 4G الى 3G لتعمل الخدمات الصوتية بشكل طبيعي وهو ما قد يشير إلى وجود مشكلة بتغطية شبكة الجيل الرابع ما يؤثر على خدمات الانترنت عبر الموبايل ومكالمات الصوت عالية الجودة المعتمدة على الجيل الرابع VOLTE.

 

اقرا ايضا:

عاجل ..عطل فني يضرب شبكة «فودافون» في مصر  

ماذا يعني مضاعفة فودافون ملكيتها في بساطة..؟

«فودافون مصر» ترفع حصتها في «بساطة» إلى 20% خلال الربع الأول 2024

«فوداكوم» العالمية المالكة لحصة أغلبية في فودافون مصر تعتزم زيادة استثماراتها في قطاع الاتصالات المصري

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.