رحلات عمرة لكباتن«كريم» مع شركة «Umrahme» وبنك« الإمارات الإسلامي»

كتب محمد بدوي

أعلنت شركة “كريم”، المنصة الرائدة للخدمات المتعددة في الشرق الأوسط، بالتعاون مع مجموعة Umrahme لخدمات السياحة والسفر، وبنك الإمارات الإسلامي، عن تكريم نخبة من أفضل “كباتن كريم”، حيث ستتيح لهم فرصة السفر إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة قبل حلول شهر رمضان المبارك، من خلال رحلة شاملة مدفوعة التكاليف.

8 كباتن

وبموجب الاتفاق، تم اختيار ثمانية من كباتن خدمات النقل والتوصيل، بناءً على تصنيف عملائهم والعدد الإجمالي للرحلات المكتملة، ولم يزوروا المملكة العربية السعودية من قبل، لأداء مناسك العمرة، حيث غطت شركة “Umrahme” نفقات السفر التي شملت الرحلات الجوية من وإلى مطار دبي، بالإضافة إلى باقات العمرة والفنادق ونفقات التأشيرة. وقام بنك “الإمارات الإسلامي” بتغطية الإنفاق اليومي، ووفر للكباتن جولة في مكة المكرمة لزيارة المواقع التراثية الدينية والثقافية، بما في ذلك جبل النور، وغار حراء، ومسجد التنعيم، ومنطقة حراء الثقافية.

وكان من بين الكباتن المختارين الكابتن أجمير خان، الذي يعمل مع كريم منذ أكثر من عشر سنوات وكان يحلم دائمًا برؤية الكعبة المشرفة. والكابتن شهباز محمود الذي يعمل مع “كريم: منذ ثماني سنوات وكان يدخر المال للذهاب لأداء مناسك العمرة مع شقيقه.

العمرة

وفي هذا السياق قال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة كريم: “نشعر بامتنان كبير لكرم شركائنا “Umrahme” وبنك الإمارات الإسلامي لتوفيرهم لهذه الرحلات الهادفة للكباتن كي يذهبوا إلى مكة لأداء العمرة، حيث يحمل شهر شعبان أهمية كبيرة عند المسلمين، ويُعتبر أداء العمرة خلال هذه الفترة تجربة روحية عميقة لدى المسلمين في جميع أنحاء العالم وهم يستعدون لقدوم شهر رمضان الكريم. ويعتبر الكباتن جوهر منصة كريم ومحركها الأساسي، ويمنح العديد منهم الأولوية لإرسال المال لدعم أسرهم في أوطانهم. ويشرفنا أن نقدم لهم هذه الفرصة كبادرة تقدير لتفانيهم بعملهم”.

العطاء

ومن جانبه قال محمد بن محفوظ، الرئيس التنفيذي لشركة “Umrahme: إن رمضان هو شهر العطاء ويذكرنا بأهمية الكرم والامتنان، ونحن ملتزمون بتجسيد روح العطاء من خلال تكريم هؤلاء الكباتن المجتهدين في “كريم” بمنحهم رحلة عمرة شاملة.

وبينما يكرسون أنفسهم لدعم أسرهم وخدمة المجتمع، يشرفنا أن ندعمهم في رحلتهم الروحية. تعكس هذه التجربة بوضوح الروح التي تتمسك بها شركتنا”.

وقال محمد الهادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات بالإنابة في بنك الإمارات الإسلامي: “يمنحنا شهر رمضان المبارك فرصة لنشر البهجة في المجتمع، ويسعدنا دعم شركة “كريم” في مبادرتها الرائعة. إن توفير فرصة أداء العمرة للكباتن المستحقين يتوافق مع قيم الإمارات الإسلامي المتمثلة في الكرم ودعم المجتمع والمحتاجين.

تطوير البرامج

والجدير بالذكر أن فريق دعم الكباتن في “كريم” يعمل جاهداً لتطوير مجموعة من البرامج والمبادرات لتسهيل حصول الكباتن على الأرباح بسهولة ومرونة من خلال منصة “كريم”. وقدمت “كريم” العديد من المبادرات التي تتعلق بالصحة والسلامة لدعم كباتن التوصيل في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال أشهر الصيف،

شملت تزويدهم بمستلزمات الصيف ومحطات الاستراحة المكيفة وسيارات Captain Vansالمخصصة للكباتن لينعموا بقسط من الراحة ويرووا عطشهم، كما أبرمت “كريم” شراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني لمفاجأة 10 كباتن برحلات لزيارة عائلاتهم في باكستان.

اقرا ايضا:

«قمة فوربس الشرق الأوسط Under30» في الجونة تجمع أفضل المبتكرين الشباب في العالم العربي

«طلبات مصر» تطلق «مهرجان عروض رمضان» حتى نهاية الشهر الكريم

المصرف المتحد يحصد 55 جائزة وتكريم محلي ودولي خلال 17 عاما من مسيرة العمل المصرفي المحترف

«أوبر تكنولوجيز» تشارك في جولة تمويلية بقيمة 100 مليون دولار لصالح «مووف» النيجيرية لتمويل السيارات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.