تفاصيل جديدة في استقالة «حسام الجمل» رئيس الجهاز القومي للإتصالات..تقدم بإستقالته قبل أزمة «فودافون»

خاص: FinTech Gate

كشفت مصادر مطلعة عن تفاصيل جديدة في ملف إستقالة القائم بأعمال الجهاز القومي للإتصالات حسام الجمل، وعلاقة الإستقالة بأزمة عطل فودافون اليوم في شبكتها للإتصالات والإنترنت.

وقال المصادر في تصريحات لبوابة التكنولوجيا المالية «فنتيك جيت FinTech Gate» إن المهندس حسام الجمل تقدم بإستقالته منذ أمس الإثنين، بما يعني أنها قبل أزمة عطل فودافون بيوم كامل.

وأضاف أن تزامن إعلان الإستقالة مع أزمة عطل فودافون جاء بمحض الصدفة البحتة، وليس هناك أي علاقة بين الإستقالة وأزمة عطل فودافون.

وصباح الثلاثاء 5 مارس، شهدت شبكة فودافون مصر، أكبر مشغل اتصالات في البلاد، عطلاً فنياً مفاجئاً، مما أدى إلى تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لملايين العملاء.

واشتكى العديد من مستخدمي فودافون في جميع أنحاء مصر، على منصات التواصل الاجتماعي من عدم قدرتهم على إجراء أو استقبال المكالمات، وكذلك من ضعف أو انقطاع خدمة الإنترنت على هواتفهم المحمولة.

وفي المساء..أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قراراً بتكليف المهندس رأفت عبد العزيز فهمى محمد أمين هندى نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون البنية التحتية القيام بأعمال الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بجانب مهامه واختصاصاته لحين تعيين رئيسا تنفيذيا للجها خلفا للمهندس حسام عبداللاه شعبان موسى الجمل الذى قدم اعتذاره عن القيام بأعمال الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

 

إقرأ أيضا:

أزمة «فودافون» تطيح برئيس الجهاز القومي للإتصالات

عاجل: استقالة القائم بأعمال الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وتعيين رأفت هندي خلفا له

«فودافون مصر» تبحث تعويض عملائها نتيجة انقطاع الاتصالات وخدمات الإنترنت

عاجل ..عطل فني يضرب شبكة «فودافون» في مصر  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.