هل أطاحت أزمة «فودافون» برئيس الجهاز القومي للإتصالات..؟

خاص:FinTech Gate

بعد ساعات من أزمة عطل شبكة الإتصالات والإنترنت لشركة فودافون مصر، جاء اصدار وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت قراره بقبول اعتذار المهندس حسام الجمل القائم بأعمال الرئيس التنفيذ للجهاز القومي لتنظيم الإتصالات.

وقد ربط مراقبون بين توقيت الإستقالة وأزمة العطل الفني لشبكات فودافون مصر، خاصة أن أزمات شركة فودافون ربما تكررت قبل ذلك، ما جعل البعض يثبر تساؤلات حول آليات تعامل الجهاز مع شركات المحمول.

وأصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قراراً بتكليف المهندس رأفت عبد العزيز فهمى محمد أمين هندى نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون البنية التحتية القيام بأعمال الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بجانب مهامه واختصاصاته لحين تعيين رئيسا تنفيذيا للجها خلفا للمهندس حسام عبداللاه شعبان موسى الجمل الذى قدم اعتذاره عن القيام بأعمال الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

وكانت شبكة فودافون مصر، أكبر مشغل اتصالات في البلاد، قد شهدت عطلاً فنياً مفاجئاً، صباح اليوم الثلاثاء، مما أدى إلى تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لملايين العملاء.

واشتكى العديد من مستخدمي فودافون في جميع أنحاء مصر، على منصات التواصل الاجتماعي من عدم قدرتهم على إجراء أو استقبال المكالمات، وكذلك من ضعف أو انقطاع خدمة الإنترنت على هواتفهم المحمولة.

إقرأ أيضا:

عاجل ..عطل فني يضرب شبكة «فودافون» في مصر  

«فودافون مصر» تبحث تعويض عملائها نتيجة انقطاع الاتصالات وخدمات الإنترنت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.